اشـ ـلاء أب وأبنائه الثلاثة.. تفاصيل حادث مروع على مزلقان البدرشين بالجيزة

تفاصيل وكواليس حزينة في واقعة حادث البدرشين، والذي لقي أب وأبنائه الثلاثة مصرعهم فيه جراء اصطدام قطار الصعيد على مزلقان الدكمى في البدرشين جنوب الجيزة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لمصرع أب وأبنائه الثلاثة في البدرشين

سادت حالة من الحزن الشديد في البدرشين جنوب محافظة الجيزة، جراء دهس قطار الصعيد لأب وأبنائه الثلاثة أثناء عبورهم مزلقان الدكمي في البدرشين وحولهم إلى أشـ ـلاء، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

شيع أهالي البدرشين جنازة المجني عليه أحمد السنوطي وابنائه الثلاثة عبدالرحمن 12 عاما ومصطفى 9 سنوات وزياد 5 سنوات، من مسجد المقابر في الشوبك وتم تشييع جثامينهم إلى مقابر الشوبك الغربي، واتشحت مدينة البدرشين بالسواد حزنا على الضحايا.

مسرح حادث قطار البدرشين
مسرح حادث قطار البدرشين

التحريات: الأب عبر مزلقان القطار وهو مغلق

باشرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، التحقيقات في واقعة مصرع أب و3 من ابنائه على شريط السكة الحديد في البدرشين أثناء عبورهم السكة الحديد على مزلقان الدكمي في البدرشين، حيث صرحت بدفن جثامين الضحايا الثلاثة وسلمت الجثامين لذويهم.

وكشفت تحقيقات النيابة في واقعة قطار البدرشين مفاجآت عديدة حيث تبين أن الأب وابنائه الثلاثة كانوا يستقلون دراجة نارية، وحين وصوله إلى مزلقان الدكمي في البدرشين وجد المزلقان مغلق وصافرات الإنذار تدوي، معلنة قدوم القطار رقم 156 القادم من الضواحي إلى الواسطى ببني سويف.

تفاصيل مصرع أب وأبنائه في حادث قطار البدرشين

كما تبين من تحقيقات النيابة في واقعة مزلقان البدرشين، أن الأب قام بعبور المزلقان وهو مغلق مما نتج عنه الإطاحة بهم ودهسهم جميعا وعلى الفور تجمع الأهالي حول الجثامين وقاموا بالتعرف على الأب من خلال بطاقة الرقم القومي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بمصرع 4 أشخاص على شريط السكة الحديد بمزلقان الدكمي في البدرشين، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة مصحوبة بـ سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث في البدرشين حيث تم تجميع أشـ ـلاء الجثامين الأربعة ونقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.