استدرجه إلى المحل بنهار رمضان.. تفاصيل هتك عرض طفل الشرابية

تطورات وكواليس واقعة طفل الشرابية والذي تعرض لهتك عرض بعدما استدرجه عامل إلى محل دراجات هوائية في الشرابية بمحافظة القاهرة، ويرصد موقع تحيا مصر القصة الكاملة للاعتداء على طفل الشرابية.

القصة الكاملة للاعتداء على طفل الشرابية

تفاصيل مأساوية شهدتها واقعة طفل الشرابية، حيث تبين أن الطفل تعرض لاعتداء على يد عامل وهتك عرضه بعدما استدرجه العامل إلى محل دراجات هوائية في منطقة الشرابية وقام بالاعتداء عليه في نهار رمضان بدائرة قسم شرطة الشرابية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من اسرة طفل الشرابية أفاد بشكوى عامل في محل دراجات هوائية باستدراج نجلهم البالغ من العمر 9 سنوات، إلى محل الدراجات الهوائية وهتك عرض الطفل.

التحريات تكشف تفاصيل هتك عرض طفل الشرابية

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى مسرح البلاغ وتم إجراء التحريات اللازمة وتبين صحة البلاغ، وأن العامل المتهم قام باستدراج طفل الشرابية إلى محل الدراجات الهوائية وقام بالاعتداء عليه وهتك عرضه في نهار رمضان وتركه وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهم بهتك عرض طفل الشرابية، حيث تبين أنه عامل في المحل وقام باستدراج طفل الشرابية إلى المحل وقام بالاعتداء عليه وهتك عرضه ثم تركه وفر هاربا في نهار رمضان.

القبض على عامل متهم بهتك عرض طفل الشرابية

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة في القاهرة بواقعة طفل الشرابية لمباشرة التحقيقات في الواقعة، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بعرض الطفل على الطب الشرعي، وحبس العامل على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وفي سياق آخر أحالت نيابة جنوب القاهرة ربة منزل إلى محكمة جنايات القاهرة لاتهامها بتعذيب ابنة زوجها – فتاة من ذوي الهمم – بالاعتداء عليها بالضرب، وذلك بعد أن انفصل والدها عن والدتها وكانت الفتاة تعيش مع زوجة والدها في المقطم.

القصة الكاملة لتعذيب فتاة المقطم على يد زوجة والدها

حيث قررت نيابة جنوب القاهرة إحالة ربة منزل إلى محكمة الجنايات، لاتهامها بالتعدي على ابنة زوجها وتعذيبها في منطقة المقطم، حيث انتهت النيابة من التحقيقات بعدما استمعت لأقوال والد فتاة المقطم والتي تبين أنها من ذوي الهمم.

وباشرت النيابة العامة في جنوب القاهرة، التحقيقات في واقعة الاعتداء على فتاة المقطم وتعذيبها على يد زوجة والدها، حيث طلبت تحريات المباحث وأمرت بعرض فتاة المقطم على الطب الشرعي كما استمعت لأقوال الفتاة ووالدها وشهود العيان.