ارتفاع جديد.. سعر الذهب منتصف التعاملات اليوم السبت

ارتفع سعر الذهب في تعاملات منتصف اليوم السبت بواقع 20 جنيها، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2970 جنيه، بعدما كان قد وصل في التعاملات الصباحية بواقع 2950 جنيها، والذي يكشف عن تذب1ذ أسعار الذهب خلال الفترة الأخيرة، فما بين صعوده إلى 3200 جنهي حتى انخفض لأقل من 3000 جنيه.

سعر الذهب في منتصف تعاملات اليوم

وبما أن سعر الذهب عيار 21 قد تراجع، فإن جميع أعيرة الذهب وجنيه الذهب قد تراجعوا أيضًا، حيث يعتبر عيار 21 هو الأكثر مبيعًا وانتشارً، وتشير مؤشرات سوق الصاغة إليه، عند الحديث عن ارتفاع أو نحفاض أو استقرار الأسعار، والتي تشهد حالة من عدم الوضوع في الآونة الأخيرة.

سعر الذهب

وفي هذا الصدد، تحيا مصر يستعرض آخر تحديث لـ سعر الذهب، وفقًا لما أعلنت عنه الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، والتي نشرت قائمة بأسعار الذهب اليوم السبت في التعاملات  الخاصة بمنتصف اليوم، حيث أظهرت القائمة صعود طفيف في سعر الذهب.

سعر الذهب الآن

وفيما يلي، نستعرض القائمة التي رصدتها الشعبة العامة للذهب والمجوهرات الخاصة بـ سعر الذهب، حيث نشرت آخر تحديث لـ سعر الذهب في سوق الصاغة، وجاء كالتالي:

سعر الذهب عيار 24
بلغ سعر الذهب عيار 24 نحو 3394 جنيه، وذلك بدون مصنعية، حيث يعتبر هذا السعر الخاصة بالعيار في كل أسواق الصاغة، لكنه يختلف فيما يخص المعصنعيةن فهي تكون بحسب كل محل ذهب.

سعر الذهب عيار 21
بلغ سعر الذهب عيار 21 نحو 2970 جنيه، وذلك بدون مصنعية، حيث يعتبر هذا السعر الخاصة بالعيار في كل أسواق الصاغة، لكنه يختلف فيما يخص المعصنعيةن فهي تكون بحسب كل محل ذهب.

سعر الذهب عيار 18
بلغ سعر الذهب عيار 18 نحو 2546 جنيه، وذلك بدون مصنعية، حيث يعتبر هذا السعر الخاصة بالعيار في كل أسواق الصاغة، لكنه يختلف فيما يخص المعصنعيةن فهي تكون بحسب كل محل ذهب.

سعر الذهب عيار 14

بلغ سعر الذهب عيار 14 نحو 1985.6 جنيه، وذلك بدون مصنعية، حيث يعتبر هذا السعر الخاصة بالعيار في كل أسواق الصاغة، لكنه يختلف فيما يخص المعصنعية فهي تكون بحسب كل محل ذهب.

أسعار الذهب

سعر جنيه الذهب

وسجل سعر جنيه الذهب وفقا لآخر تحديث صادر عن الشعبة العامة للذهب والمجوهرات نحو 23760 جنيه، مرتفًا بنحو 360 جنيها عن تعاملات الصباحية التي سجل فيها 23400 جنيه.

سعر الأونصة

أما سعر الأونصة، فقد سجل نحو 2156.7 دولارًا.