اختناق مروري بهذه المناطق بالقاهرة والجيزة.. تفاصيل

ينشر موقع تحيا مصر، تفاصيل الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية اليوم الأربعاء، حيث تظهر وجود زحامفي كوبري أكتوبر والهرم.

زحمة في كوبر أكتوبر ورمسيس

ويشهد كوبري أكتوبر بعض الكثافات المرروية أعلى كوبري أكتوبر، كما توجد كثافات مرورية في شارع رمسيس تقل تدريجيا بالوصول لمنطقة غمرة، أما كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين عليه أيضا كثافات مرروية.

وتوجد سيولة مرورية في شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء، كما تظهر كثافات نسبية لدى منطقة الوايلي حتى كوبري الساحل والأميرية، أما الكورنيش من المظلات حتى منطقة وسط البلد يشهد كثافات بسيطة لكنها متقطعة.

زحم بشارع الهرم

وبالنسبة للحالة المرورية في محافظة الجيزة، يشهد شارع الهرم كثافات مرورية تزداد مع ساعات الذروة الصباحية، كما أن باق شارع الهرم الرئيسي تظهر عليه تباطؤ في حركة السيارات.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

أما بالنسبة لـ حالة الطقس اليوم الأربعاء، فقد أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بدء استقرار الأحوال الجوية من اليوم، وذلك بسبب تأثر البلاد بكتل هوائية صحراوية، التي تعمل على تلاشي فرص سقوط الأمطار تماما على كافة المحافظات، فضلا عن ارتفاع في قيم درجات الحرارة بمعدل 4 درجات عن أمس.

وتسجل درجة الحرارة اليوم الأربعاءن وفقًا لما كشفت عنه هيئة الأرصاد الجوية من توقعات، 25 درجة مئوية، مشيرة إلى زيادة فترات سطوع أشعة الشمس، ما يجعلنا نشعر بالدفء على أغلب المحافظات الشمالية، وطقس مائل للحرارة في المحافظات الجنوبية.

كما توقعت الهيئة انخفاض في درجات الحرارة، حيث أشارت إلى انخفاض قيم درجات الحرارة فور غياب أشعة الشمس خلال فترة الليل، متوقعة نشاط الرياح على أغلب المحافظات الشمالية بسرعات تتراوح بين 30 إلى 40 كم على الساعة، ويصاحبه بعض الرمال والأتربة خاصة بالأماكن المكشوفة.

ولفتت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى استمرار تلك الأحوال الجوية حتى غدا الخميس، وتبدأ في الانخفاض مرة أخرى يوم الجمعة والسبت بشكل كبير، ناصحة المواطنين بمتابعة النشرات الجوية، نظرا لبدء فصل الربيع المعروف بتقلباته الحادة والسريعة.