اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 30 مارس 2024| عودة بعثة الأهلي من تنزانيا وتعافي وسام أبو علي وفحص طبي لإمام عاشور

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 30 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر، وأهمها عودة بعثة الفريق من تنزانيا بعد خوض مباراة سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعاد وسام أبو علي للتدريبات وفحص طبي لإمام عاشور، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 30 مارس 2024.

عودة بعثة الأهلي من تنزانيا بعد خوض مباراة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن اهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، عادت بعثة النادي الأهلي من تنزانيا بعد الفوز على سيمبا بهدف مقابل لا شيء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا يوم الجمعة القادمة في تمام العاشرة مساء.

الأهلي “اخبار النادي الاهلي اليوم السبت”

وسام أبو علي يشارك في تدريبات الأهلي ويستعد لمواجهة سيمبا التنزاني

ومع استمرار البحث عن اهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، عاد المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي للمشاركة في تدريبات اللاعبين المستبعدين من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان وسام أبو علي قد تعرض للإصابة في مباراة بلدية المحلة في الدوري المصري بشد في العضلة الخلفية، ويقترب من قيادة الفريق في مباراة سيمبا التنزاني.

إمام عاشور يخضع لفحص طبي بعد جراحة الكتف

ومع استمرار البحث عن اهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، يقوم إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بعمل فحص طبي على الكتف وتحديد البرنامج التأهيلي الخاص به استعدادا للفترة المقبلة.

وكان إمام عاشور قد تعرض للإصابة في مباراة مصر ونيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر.

تحيا مصر
إمام عاشور

الكشف عن تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن اهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، قامت شركة تكرتي بطرح تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الأهلي يوم الجمعة القادمة في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.