اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 23 مارس 2024.. إمام عاشور يخضع لعملية جراحية وعودة التدريبات استعداداً لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 23 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة التي تخص النادي الأهلي، وأعلن النادي الأهلي إجراء إمام عاشور لعملية جراحية عاجلة في الكتف، وتأجيل مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في الدوري المصري بسبب المشاركة في البطولات الأفريقية، وعودة المارد الأحمر للتدريبات الجماهير ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 23 مارس 2024.

الأهلي يعلن خوض إمام عاشور لجراحة عاجلة في الكتف

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، أعلن أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي أن إمام عاشور سيخضع لعملية جراحية صباح الأحد وذلك بعد التشاور مع كبار المتخصصين.

وأكد أحمد جاب الله أن مدة غياب إمام عاشور سيتم تحديدها بناء على العملية الجراحية بعد نهايتها.

تأجيل مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، قررت رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في الدوري المصري، وذلك بسبب ارتباط الأهلي ومودرن فيوتشر بمواجهة الزمالك وسيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ودوري أبطال أفريقيا.

الأهلي

عودة تدريبات الأهلي استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، عاد النادي الأهلي للتدريبات الجماعية من جديد ويستعد الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشارك جميع لاعبي الأهلي في تدريبات اليوم باستثناء اللاعبين الدوليين، ويسافر الفريق فجر الأربعاء المقبل إلى تنزانيا.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى تنزانيا لمواجهة سميبا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، تسافر بعثة النادي الأهلي فجر الأربعاء المقبل إلى تنزانيا وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة سميبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات محمود كهربا عبر برنامج أسرار مع مذيعة أمير بدر

وتابع محمود عبد المنعم كهربا : كنت قادر على اللعب مع فريق الأهلي لمدة موسميين دون دفع الغرامة وكنت أفكر بالقيام بخطوة الاعتزال وعدم الالتزام بدفع الغرامة لكن في النهاية قمت بدفعها لأنني أمتلك الطموح بأن أصبح أسطورة في النادي الأهلي وتحقيق المزيد من البطولات وعدم الاكتفاء بما حققته في الوقت الحالي.

لا يتوفر وصف.
محمود كهربا

وعن علاقة كهربا مع لاعبي الزمالك : جميع لاعبي الزمالك يعرفون أنني كنت أهلاوي، وكان يتواجد لاعبين أهلاوي في نادي الزمالك عندما كنت متواجد، ولكن لم يكن أحد يشعر بانتمائهم ليس مثلي عندما كنت العب مع الزمالك.