اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 3 أبريل 2024| الأهلي يفوز على الزمالك في نهائي دوري كرة الطائرة وياسر إبراهيم يستعد للعودة واستمرار التدريبات استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني

يستمر ابحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 3 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث والأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر، ويستمر الفريق في الاستعدادات لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، وتواجد ياسر إبراهيم في تدريبات الفريق، وأشعة على كتف إمام عاشور لتحديد مدة غيابه، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 3 أبريل 2024.

أشعة جديدة على كتف إمام عاشور لتحديد مدة غيابه

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، خضع إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لأشعة جديدة على الكتف، وذلك من أجل تحديد مدة غياب اللاعب عن الفريق وموعد عودته إلى التدريبات.

وكان إمام عاشور قد تعرض للإصابة في مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر وتعرض لكسر في الكتف وخضع لعملية جراحية.

الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مواجهات نهائي دوري الطائرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، حقق النادي الأهلي الفوز على الزمالك في نهائي دوري كرة الطائرة رجال بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، ويحتاج النادي الأهلي للفوز في مباراة آخرى من أجل تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائن الفريق.

مباراة الأهلي والزمالك

ياسر إبراهيم يبدأ مرحلة الجري في تدريبات الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، تواجد ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي في تدريبات الفريق الذي أقيم مساء الأربعاء، ويستعد ياسر إبراهيم للتواجد في مباراة الزمالك بالدوري المصري منتصف أبريل.

محمد الشناوي يتواجد في تدريبات الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، تواجد محمد الشناوي في تدريب النادي الأهلي للمرة الثانية على التوالي، وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به في الكتف خلال فترة تواجده مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

ويعود محمد الشناوي للمشاركة في المباريات بشكل رسمي بعد شهرين من الان مع النادي الأهلي.

لا يتوفر وصف.
تدريبات الأهلي

مارسيل كولر يجتمع بلاعبي الأهلي للحديث عن مواجهة سيمبا التنزاني

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، اجتمع مارسيل كولر مدرب الأهلي مع لاعبي الفريق للحديث عن مباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأكد كولر للاعبين أن الفريق لم يحسم التأهل حتى الان رغم الفوز في مباراة الذهاب خارج الأرض.