اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 17 مارس 2024| حسين الشحات يواصل التأهيل ومحمود كهربا يبحث عن المشاركة أساسيا في مباراة سيمبا وتجديد عمرو السولية

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 17 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، ويقترب عمرو السولية من تمديد تعاقده مع الفريق لموسم إضافي، وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 17 مارس 2024.

مارسيل كولر يوافق على تمديد تعاقد عمرو السولية مع الأهلي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، وافق مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تمديد تعاقد عمرو السولية مع الفريق لمدة عام آخر.

ويحصل عمرو السولية على راتب 15 مليون جنية في الموسم الأخيرة له مع النادي الأهلي.

عمرو السولية

سامي قمصان يحضر قمة الأهلي والزمالك في بطولة الجمهورية للشباب

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، تواجد سامي قمصان على مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الجمهورية، بطلب من مارسيل كولر مدرب الفريق.

وفاز الأهلي على الزمالك في المباراة بركلات الترجيح، وأقيمت المباراة على ملعب الأهلي بمدينة نصر بين الأهلي والزمالك مواليد 2003.

محمود كهربا يواصل التدريبات من أجل العودة لقيادة هجوم الأهلي أمام سيمبا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، على الرغم من فترة الراحة للاعبي الأهلي في الفترة الحالية، يخوض محمود كهربا تدريبات إضافية من أجل قيادة هجوم الفريق في مباراة سيمبا التنزاني القادمة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان محمود كهربا قد خرج من حسابات مارسيل كولر في الفترة الماضية، ويأمل في العودة من جديد والظهور بشكل أفضل.

مباراة الأهلي والزمالك
الأهلي

حقيقة رحيل مارسيل كولر عن النادي الأهلي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، يستمر مارسيل كولر مع النادي الأهلي ولا توجد أي نية من جانب المدرب السويسري في الرحيل خلال الفترة المقبلة.

حسين الشحات يواصل التأهيل من الإصابة

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، يواصل حسين الشحات لاعب النادي الأهلي التأهيل من أجل الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان حسين الشحات قد تعرض للإصابة في معسكر منتخب مصر، وغادر المعسكر بعد موافقة حسام حسن مدرب الفراعنة واستدعاء مصطفى شلبي لاعب الزمالك بديلا له.