اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 25 مارس 2024| حسين الشحات يدعم الأهلي قبل مواجهة سيمبا ومفاضلة بين كهربا وموديست وتحديد مدة غياب إمام عاشور

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 25 مارس 2024 وهناك العديد من الأحداث التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم وعاد حسين الشحات لتدريبات النادي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني وتحديد مدة غياب إمام عاشور ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين.

كولر يفاضل بين كهربا وموديست لقيادة خط هجوم الأهلي أمام سميبا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، ويبحث مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي الاختيار بين محمود كهربا وأنتوني موديست من أجل قيادة خط هجوم الأهلي في مباراة سيمبا التنزاني.

وسام أبو علي يواصل التأهيل للتعافي من الإصابة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، يستمر وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي التأهيل من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به بعد مباراة بلدية المحلة في الدوري المصري.

وسام أبو علي

حسين الشحات يتعافى من الإصابة ويدعم الأهلي أمام سيمبا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، وعاد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

وعانى حسين الشحات من الإصابة خلال الفترة الأخيرة خلال تواجده مع منتخب مصر.

طبيب الأهلي يكشف موعد عودة إمام عاشور للتدريبات الجماعية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، قال خالد جاب الله طبيب النادي الأهلي أن إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق يعود للتدريبات الجماعية بعد 6 أسابيع، وأن اللاعب سيحصل على راحة لمدة أسبوع ثم العودة لعمل التدريبات التأهيلية في الجيم.

تصريحات محمود كهربا لاعب النادي الأهلي مع سيف زاهر

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، وأضاف محمود كهربا في تصريحات تليفزيونية، ماليش علاقة نهائيا بمحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، ولو قابلته في مكان كل واحد فينا هيكون مع نفسه، وأكد كهربا بأن أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني ساعدوا نادي الزمالك في الفوز بالقضية ضدي بدون وجه حق.

وزاد محمود كهربا في تصريحاته، مرتضى منصور كان بيحبني علشان بدخل فلوس كتير لنادي الزمالك، ولاعيبه نادي الزمالك كانت بتقول عليا يأهلاوي لأن الكل عارف أني أهلاوي من زمان.

محمود كهربا
محمود كهربا

تصريحات حلمي طولان

وأوضح حلمى طولان خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا” ليس كل نجم كورة قدم يصلح مدرب وأكبر الأمثلة الأسطورة الأرجنتينية ماردونا وبيليه فى البرازيل و اين الإنجازات التى حققها المدربين مع الأندية لتولى تدريب المنتخب “.

وأضاف حلمى طولان قائلا ” يجب على مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم الاستقالة فوراً بسبب عدم قدرتهم فى اتخاذ القرارات “.