اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 22 ابريل 2024| الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة وفريق كرة السلة يفوز على بانجي إسبور في الدوري الأفريقي لكرة السلة وعودة أليو ديانج

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 22 أبريل 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، وتأهل الأهلي لنهائي بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، وفوز فريق كرة السلة في الدوري الأفريقي، والاستعداد للإعلان عن راع جديد، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 22 أبريل 2024.

الأهلي يهزم النصر الليبي ويتأهل لنهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، حقق فريق النادي الأهلي للكرة الطائرة الفوز على النصر الليبي في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية الأبطال بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، ويلعب الأهلي أمام أبو سليم الليبي في المباراة النهائية مساء الثلاثاء في تمام الثامنة مساء.

الأهلي والنصر

الأهلي يفوز على بانجي إسبور في الدوري الأفريقي لكرة السلة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، حقق النادي الأهلي لكرة السلة الفوز على بانجي إسبور بطل أفريقيا الوسط في الجولة الثالثة لدور المجموعات في الدوري الأفريقي (85/79) ويتصدر الأهلي مجموعته في البطولة، ويستعد لاستكمال المواجهات غداً الأربعاء.

سيدات الأهلي يهزمن الإيبار الجزائري في كأس الكؤوس الأفريقية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، حقق فريق سيدات النادي الأهلي الفوز على الإيبار الجزائري بنتيجة (27/17) في دور المجموعات والدور الأول في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية وختام مباريات دور المجموعات.

الأهلي يفوز على ميلا الجزائري (40/199) في كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، حقق فريق النادي الأهلي لكرة اليد الفوز على ميلا الجزائري في أولى مواجهات الدور الرئيسي في كاس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد.

أليو ديانج يستعد للمشاركة في مباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، يستعد أليو ديانج لمساندة قائمة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، وتعافى ديانج من الإصابة التي تعرض لها، ويعود لتدريبات الفريق اليوم.

أليو ديانج
أليو ديانج

الأهلي يعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن راع جديد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، يستعد النادي الأهلي للإعلان عن راع جديد للقلعة الحمراء ظهر اليوم الثلاثاء في أحد فنادق القاهرة.