اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 20 مايو 2024| علي معلول يخضع لعملية جراحية ناجحة وموقف الأهلي التاريخي والخطيب يستقبل بعثة الترجي التونسي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 20 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر، وخضع علي معلول لاعب النادي الأهلي لعملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس، وكشف الإعلامي أحمد شوبير على تمديد تعاقد علي معلول مع النادي الأهلي عقب إصابته، بجانب قرار محمود الخطيب باستقبال بعثة النادي الأهلي واتحاد كرة القدم يعلن فوز الأهلي 2003 بدوري الجمهورية، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 20 مايو 2024.

الأهلي يعلن نجاح العملية الجراحية لـ علي معلول

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، أعلن أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها علي معلول لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، ويحصل اللاعب على راحة لمدة أسبوعين ثم العودة للتأهيل.

معلول والخطيب

أحمد شوبير يكشف مصير علي معلول مع النادي الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، أكد الإعلامي أحمد شوبير أن علي معلول لاعب النادي الأهلي سيستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة ولن يرحل عن النادي الأهلي، وهناك تقدير كبير من جانب مجلس إدارة الأهلي لمسيرة اللاعب مع الفريق.

الخطيب يستقبل بعثة الترجي التونسي في القاهرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي استقبال بعثة الترجي التونسي في القاهرة وذلك قبل إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان هناك ترحيب كبير من الجانب التونسي في مباراة الذهاب، وسيكون هناك تقدير كبير من جانب الأهلي قبل مباراة العودة.

أهلي 2003 بطلا لدوري الجمهورية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم فوز فريق النادي الأهلي مواليد 2003 بدوري الجمهورية وذلك بعد شكوى نادي إنبي لأحد لاعبي النادي المصري، ولكن تم تأكيد أحقية مشاركته مع فريقه وفوز النادي الأهلي.

دونجا
نبيل عماد دونجا

لاعب الزمالك يتمنى فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، قال نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك بأنه يتمنى فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ومواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي.