اخبار المحاكمات اليوم الأحد.. قضية جديدة لـ مرتضى منصور والحكم على فرج عامر

اخبار المحاكمات اليوم الأحد والتي تتضمن العديد من القضايا الهامة، يأتي في مقدمتها محاكمة مرتضى منصور في سب وقذف الإعلامي عمرو أديب أمام المحكمة الإقتصادية، وايضا نظر استئناف فرج عامر على حكم حبسه بالمحكمة الإقتصادية في الإسكندرية، ويرصد موقع تحيا مصر اخبار المحاكمات اليوم الأحد.

اخبار المحاكمات اليوم الأحد

وتتضمن اخبار المحاكمات اليوم الأحد، نظر المحكمة الإقتصادية في القاهرة أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور في سب وقذف الإعلامي عمرو أديب وتعمد مضايقته وذلك بعد أن قضت محكمة جنح العجوزة بإحالة الدعوى إلى المحكمة المختصة لعدم الإختصاص.

ويأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم، محاكمة مرتضى منصور والتي حددتها المحكمة المختصة لنظر أولى جلسات محاكمته في اتهامه بسب وقذف الإعلامي عمرو أديب، حيث كانت محكمة الجنح أحالت القضية إلى المحكمة الإقتصادية لعدم الإختصاص حيث تنظر المحكمة جلسات محاكمة مرتضى منصور.

اخبار المحاكم اليوم

كما تتضمن اخبار المحاكمات اليوم، نظر محكمة الإسكندرية الإقتصادية جلسة استئناف فرج عامر رئيس نادي سموحة على حكم حبسه 3 أشهر في اتهامه بسب وقذف أشرف مختار عضو مجلس إدارة النادي، حيث كانت محكمة جنح الإقتصادية بالإسكندرية قضت بحبس المهندس فرج عامر 3 أشهر وكفالة مالية 50 ألف جنيه وإلزامه بالتعويض المادي 100 ألف جنيه.

ايضا يأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم، نطق الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع محاكم بدر، بحكمها في إعادة محاكمة متهم بـ أحداث رمسيس حيث كان النائب العام أحال المتهمين في أحداث رمسيس للجنايات لمحاكمتهم على جرائم القتل العمد والشروع فيه والتجمهر والبلطجة وتخريب المنشآت العامة وإحراز الأسلحة.

اجندة محاكمات اليوم الأحد

كما يأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الأحد، نظر الدائرة الثالثة إرهاب محاكمة 19 متهما في خلية تزوير إقامات عناصر الإخوان في الخارج،حيث جاء في أمر إحالة المتهمين أنهم في غضون الفترة من عام 2022، المتهمون من الأول وحتي الثاني عشر انضموا لجماعة إرهابية الغرض منها الدعوة لتعطيل أحكام الدستور والقانون، والاعتداء على الحريات الشخصية والاضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي بان انضموا لجماعة الإخوان.