اخبار الفن اليوم الخميس| أحمد السقا في ضيافة إنجي علي.. وعرض حلقات جديدة من مسلسل البيت بيتي 2

تشهد اخبار الفن اليوم الخميس 16 مايو مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الخميس، والتي منها حلول النجم أحمد السقا ضيفًا على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي.

قائمة اخبار الفن اليوم الخميس

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الخميس التي يرصدها موقع تحيا مصر حلول النجم أحمد السقا ضيفًا على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

أحمد السقا – إنجي علي 

ومن المفترض أن يتحدث أحمد السقا أثناء الحلقة عن أحدث أعماله الفنية سواء مسلسل العتاولة أو فيلم السرب الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

طرح حلقات جديدة من مسلسل البيت بيتي 2 اليوم الخميس 

كما تضم قائمة اخبار الفن اليوم الخميس طرح حلقات جديدة من مسلسل البيت بيتي 2 عبر منصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي، ومن ناحية أخرى يذكر أن مسلسل البيت بيتى 2 حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية، حيث تتصدر كل حلقة تعرض منه تريند جميع المواقع ومحركات البحث.

بهاء سلطان يحيي حفلًا غنائيًا بمتحف الحضارة اليوم الخميس 

وكذلك تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الخميس استعداد المطرب بهاء سلطان لإحياء حفل غنائي جديد له بمتحف الحضارة حيث يقدم بهاء سلطان، خلال الحفل، باقة من أمتع أغانيه القديمة والجديدة، التي يتفاعل الجمهور معها ويحبها، ومن المتوقع أن يشهد الحفل نجاحاً كبيراً، وذلك نظرًا لشعبية النجم بهاء سلطان الكبيرة.