اخبار الرياضة اليوم الجمعة 29 مارس 2024| الأهلي يفوز على سميبا التنزاني في دوري الأبطال وأمير مرتضى منصور يتحدث عن إمام عاشور وكهربا وأسطورة صالح سليم ونتائج الدوري السعودي

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 29 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والأحداث الهامة على مدار اليوم، وعادت من جديد منافسات الدوريات الأوروبية والعربية بجانب فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا على سيمبا التنزاني، وتصريحات أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر في برنامج أسرار، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 29 مارس 2024.

الأهلي يفوز على سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، حقق المارد الأحمر الفوز بهدف نظيف على سيمبا التنزاني عن طريق أحمد نبيل كوكا.

وتقام مباراة العودة الجمعة القادمة على ستاد القاهرة الدولي ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل من أجل ضمان التأهل للدور المقبل في البطولة.

الأهلي

بعثة الأهلي تغادر تنزانيا من أجل العودة إلى القاهرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، غادرت بعثة النادي الأهلي منذ قليل العاصمة التنزانية دار السلام بعد الفوز على سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا، حيث غادرت البعثة ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء مباشرة، وتوجهت إلى المطار لبدء رحلة العودة إلى القاهرة.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد الفوز على سيمبا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، أضاف مارسيل كولر في تصريحات صحفية، الظروف كانت ضد الأهلي في مباراة اليوم، خاصة أننا كان لدينا عدد من اللاعبين مع منتخب مصر بجانب ظروف الطقس ولكن تمكن الفريق أن يحقق الفريق في النهاية.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، الإصابات جزء من كرة القدم ونحاول تجهيز الجميع لأن المباريات القادمة هامة، ومحمد مجدي أفشة يقدم الواجبات الدفاعية بشكل جيد، وجمهور الأهلي هو الرقم 1 دائما.

أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر في برنامج أسرار

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، أضاف أمير مرتضى منصور في تصريحاته مع أميرة بدر ببرنامج أسرار، رفضت العمل في العديد من الأندية سواء في مصر أو خارج مصر، وأرى نفسي في نادي الزمالك فقط فهو كل حياتي وأنا زملكاوي من صغري وأعشق هذا النادي.

لا يتوفر وصف.
أمير مرتضى منصور

وزاد أمير مرتضى منصور، عندما جاءت الفرصة للعمل في أكبر منصب داخل نادي الزمالك كنت سعيد للغاية ولم تكن هناك أي مصالح شخصية لي داخل النادي، إمام عاشور من الممكن يبقى أهلاي بس في الوقت الحالي بيتظاهر أنه أهلاوي ودا أمر طبيعي.