اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 3 أبريل 2024| الأهلي يفوز على الزمالك في دوري كرة الطائرة والإسماعيلي يفوز على سموحة في الدوري وعودة أجايي وفوز أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وتكريم أشرف قاسم

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 3 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، وتحدث شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز عن العديد من الملفات الهامة، وتعليق أحمد شوبير على أزمة رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وانتصار الإسماعيلي في الدوري المصري على سموحة في الدقائق الأخيرة وعودة أرسنال لصدارة الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت وفوز مانشستر سيتي على أستون فيلا برباعية برعاية فيل فودين، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 3 أبريل 2024.

شريف إكرامي يتحدث عن أزمة منشطات رمضان صبحي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، قال شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز، أن أزمة رمضان صبحي سيتم حلها بخصوص المنشطات ولن يكون كبش فداء في هذه الأزمة، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لا يصح أن يتحدث عن هذا الأمر نهائيا.

شريف إكرامي

أحمد شوبير يتحدث عن أزمة رمضان صبحي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، قال الإعلامي أحمد شوبير أن عينة رمضان صبحي تم إضافة عليها بعض الماء وهو الأمر الذي تسبب في أزمة، وأكد شوبير بأنه لم يذكر اسم اللاعب وأن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هو الذي كشف عن الأمر.

الإسماعيلي يفوز على سموحة في الدوري المصري وعودة جونيور أجايي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، فاز الإسماعيلي على سموحة بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري المصري، ورغم تأخر الدراويش إلا أن الفريق سجل هدفين في نهاية المباراة، وفي مباراة آخرى فاز المقاولون العرب على الجونة بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل زد أمام سيراميكا بهدف لكل فريق.

الهلال السعودي يكرم أشرف قاسم

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، قام فريق الهلال السعودي بتكريم أشرف قاسم لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، وكان له فترة في نادي الهلال من قبل، وجاء التكريم على هامش مران الفريق وسط فرحة كبيرة من جميع اللاعبين.

لا يتوفر وصف.
تكريم اشرف قاسم

أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا وانتصار مانشستر سيتي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، فاز أرسنال على لوتون تاون في الجولة 31 في الدوري الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء والتواجد في صدارة الدوري بشكل مؤقت، وفي مباراة آخرى فاز مانشستر سيتي على أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.