اخبار الرياضة اليوم الاحد 17 مارس 2024| ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي في حضور محمد صلاح وبرشلونة يخطف وصافة الدوري الإسباني ووصول حمدي فتحي ومحمد شريف لمعسكر منتخب مصر

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاحد 17 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الرياضية الهامة على مدار اليوم، وفي كأس الاتحاد الإنجليزي خرج ليفربول أمام مانشستر يونايتد في مباراة دراماتيكية وشارك محمد صلاح في المباراة وسجل هدف فريقه الثاني، وفاز برشلونة على أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني بثلاثية، بجانب وصول حمدي فتحي ومحمد شريف لمعسكر منتخب مصر الوطني، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد 17 مارس 2024.

انضمام محمد شريف وحمدي فتحي لمعسكر منتخب مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاحد، حضر الثنائي حمدي فتحي و محمد شريف للمحاضرة  الفنية تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن ، عقب وصولهم لفندق الإقامة .

كما يشارك الثنائي في مران المنتخب اليوم المقرر انطلاقه في التاسعة و النصف باستاد القاهرة الدولي .

معسكر منتخب مصر

يوم حزين للمحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاحد، شارك محمد صلاح في خسارة ليفربول أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في المباراة.

وفي مباراة آخرى شارك عمر مرموش في خسارة آينتراخت فرانكفورت أمام بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الدوري الألماني.

وشارك محمود حسن تريزيجيه في خسارة طرابزون سبور في الدوري التركي أمام فنربخشة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسجل هدف فريقه الثاني من ركلة جزاء.

أحمد دياب: في حالة خوضي لانتخابات اتحاد الكرة ستكون على منصب الرئيس 

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاحد، أوضح أحمد دياب خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا ” وفى حال خوض انتخابات اتحاد الكرة سوف يبقى على منصب الرئيس ولدي قائمة كاملة”.  

وأضاف احمد دياب في حال التعاون مع المهندس هاني أبوريدة سوف نجلس ونتفق على التفاصيل.

تحيا مصر
طاهر محمد طاهر

الأهلي يُجدد عقد طاهر محمد طاهر

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاحد، وصى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بتجديد التعاقد مع طاهر، لمدة 3 مواسم، لأنه بحاجة لخدمات اللاعب خلال المرحلة القادمة.

الونش يخضع لبرنامج تأهيلي في الزمالك 

ويخضع “الونش” لبرنامج تأهيلي في صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه بالشكل الأمثل بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي بنجاح.