احمد حلمي

تصدر الفنان احمد حلمي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما تحدثت منى زكي عن علاقتها بالفنان احمد حلمي خلال حلولها ضيفة على بودكاست بيج تايم والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قنوات mbc.

احمد حلمي يتصدر التريند لهذا السبب 

تحدثت منى زكي عن زوجها احمد حلمي في لقاءها أمس مع الاعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم، حيث قالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر بأنه أفضل رجل في حياتها بعد والدها، وعلاقتهم الزوجية مستقرة جدا وهو يقدر دائما ظروف عملها ويحرص على دعمها المستمر بجميع الطرق الممكنة.

احمد حلمي 

كما كشفت منى زكي تصريح أثار الجدل في الساعات القليلة الماضية وركز عليه عمرو أديب بشكل كبير في جزء من الحلقة، حيث قالت: أنا و احمد حلمي بنبوس بعض كل يوم عشان نعلم ولادنا يعملوا كدة.

احمد حلمي مع عمرو أديب

هذا وكان احمد حلمي أيضا في ضيافة بودكاست عمرو اديب قبل حلقة منى زكي، حيث تحدث هو الآخر عن علاقته بمنى زكي، ليس هذا فقط بل كشف طريقة تعاملهم وقت الخصام، حيث قال إنه في بداية العلاقة كانوا يتشاجرون ويظلوا في خصام لأيام ولكن في ذلك الوقت أصبحوا يأخذون الأمور بطريقة أكثر بساطة ويتشاجرون ولكن يظلوا يتحدثون معا حتى لو بأحاديث بسيطة.

احمد حلمي ومنى زكي 

وجدير بالذكر، أنه لا يخلوا اي لقاء للفنان احمد حلمي والفنانة منى زكي من حديث الثنائي عن علاقتهم وحبهم الشديد لبعض وشكر كل منهما حول مجهود الاخر معه، وهو الأمر الذي لفت أنظار جمهور مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبدأو يتمنون أن تصبح علاقته مثلهم.

آخر أعمال احمد حلمي 

يذكر، أن آخر أعمال احمد حلمي مشاركته في مسرحية تييت إلى جانب الفنانة هنا الزاهد والذي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي وحققت نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها وهي من بطولة أيضا كلا من النجوم محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، كما يشارك في الفترة الحالية لمسلسل اذاعي ضمن مسلسلات رمضان 2024.