اتكلمي عن شغلك ومتذميش في زمايلك

حلت الفنانة انتصار ضيفة على برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب المُذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، وصرحت انتصار خلال البرنامج عدة تصريحات أثارت بها الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجاء أبرزها ردها على المخرجة كاملة أبو ذكري بعد تصريحها عن عدم انضباطها وقرارها بعدم العمل معها مرة أخرى.

برنامج ع المسرح| انتصار تكشف سبب إثارتها الجدل بتصريحاتها

وتحدثت انتصار خلال حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب الذي رصده موقع تحيا مصر عن سبب إثارتها الجدل وتصدرها محركات البحث كلما شاركت في عمل بالإضافة لكونها تريند بسبب تصريحاتها قائلة: “أنا بطلع تريند لوحدي من غير ما أقصد، وولا تصريح بطلعه مقصود أما حقيقية بتسأليني بجاوب  لكن لو إجابتي مختلفة دا مش ذنبي وأنا مش متصنعة مش بقلد الناس التافهين الكدابين، وأنا مش ضد قيم المجتمع أنا حقيقية ومن الشارع ولما برد برد من الواقع مش من الأضواء الساطعة والزيف وأجواء الفنانين.. ولو إجاباتي فيها صرامة بحاول أجملها”.

انتصار

برنامج ع المسرح| انتصار ترد على كاملة أبو ذكري لأول مرة: مش عايزة تشتغلي معايا متشتغليش

وتطرقت انتصار خلال لقائها في برنامج ع المسرح إلى أزمتها مع المخرجة كاملة أبو ذكري لترد على تصريحها بعد تعاونهما فس مسلسل ذات عن عدم انضباط انتصار في العمل وأنها قررت ألا تعمل معها مرة أخرى، قائلة: “مش حلو انها تطلع تتكلم في البرامج، أنا مبتكلمش عنها غير بكل خير، لو مش عايزة تشتغلي معايا متشتغليش محدش ضربك على إيدك واطلعي اتكلمي عن نجاحاتك وشغلك واللي يجيبك يجيبك عشان شخصك مش عشان تذمي في زمايلك، عيب لما يستغلوكي انتِ كبيرة وجامدة  ومن أهم مخرجات الشرق الأوسط اتكلمي عن نفسك.. وانا بحبها هي صاحبتي بس مبحبش مشاكل العمل تتداول في البرامج”.

برنامج ع المسرح 

برنامج ع المسرح| انتصار تتحدث عن والدها ووضع السيدات في الصعيد

كما تحدثت انتصار خلال لقائها في برنامج ع المسرح للإعلامية منى عبد الوهاب عن أسلوب تربيتها وكيف كان والدها يدعمها ووالدتها تشجعها منذ بداياتها في التمثيل بالرغم من كونه صعيدي ومتدين، وقالت: “والدي مربيني إني أكون قوية وصريحة ومخبيش حاجة طلاما مش عاملة حاجة غلط، وأمي كانت دايمًا بتدعمني دعم واضح وفي ضهري”.

وتابعت حديثها عن الصعيد وسيدات الصعيد وكيف يعاملون، قائلة: “الستات في الصعيد بتحكم وتؤمر وليها رأي، محدش يجبرها على حاجة وحتى الطلاق يُنفذ بشكل طبيعي والجدة في الصعيد بتحكم رجالة، فالست غالية جدًا في الصعيد”.