إيناس الدغيدي

حلت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي ضيفة على برنامج أسرار الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على قناة النهار، وذلك يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

إيناس الدغيدي في برنامج أسرار 

وقالت إيناس الدغيدي في تصريحات يرصدها تحيا مصر، أن الجمال باب يجعلك تحصلي على مميزات أكثر من الآخرين، و لكن الفتاة الذكية لا تعتمد على جمالها فقط.

إيناس الدغيدي وأميرة بدر 

رأي الزعيم عادل إمام في إيناس الدغيدي 

وتابعت، عندما كنت مساعدة مع الزعيم عادل إمام في فيلم حب في الزنزانة أخبرني أنه كان يعتقد أنهم يطلبوني لأني فتاة جميلة فقط لكن اكتشفت أنكِ متفوقه.

إيناس الدغيدي مع أميرة بدر 

إيناس الدغيدي تتحدث عن ياسمين صبري 

وأوضحت إيناس الدغيدي أن معظم الفنانات اقتحموا مجال التمثيل بسبب جمالهم ومنهم الفنانة المصرية ياسمين صبري، لكنها تحتاج إلى التطور وتحتاج إلى مخرجين يوجهوها.

وأشادت إيناس الدغيدي بكل من النجمة مني زكي والمخرج هاني خليفة و شريف عرفة وداوود عبد السيد، وكاملة هايلة، وشيرين عادل.

إيناس الدغيدي تكشف عن رأيها المفاجئ في موسم الرياض 

وعن رأيها في موسم الرياض، قالت المخرجة إيناس الدغيدي أنه يمثل فائدة للسينما المصرية لكن حتى الآن لم ترى مستوى جيد وجميع الأعمال سطحية وهي ليست من مؤيدي حرق النجوم بهذا الشكل فلا يصح أن نضع في عمل واحد 5 و 6 نجوم سويًا، لأن النجم لابد أن يظل له بريقه.

واستطردت، لماذا اتقدم بشئ غير جيد من أجل المال واتناسى اسمي ومكانتي، ومؤخرًا رأيت المطربين يقروا من ورقة ولم يبذلوا مجهود لحفظ الأغاني.

واستكملت إيناس الدغيدي، أنا لست مغرورة لكن شكلي مغرور، وعمرو سعد لم يخرب مكتبي لكن شخص أخبرني أنه هناك شخص آخر سيأتي لي المكتب من أجل التمثيل وأنا لم أكن موجودة، ولم يحدثني سابقًا، وأخبرها أنه لن يغادر وسينتظرني وكتب لي جواب لكن لم أعلم هذا الموضوع إلا بعد أصبح النجم عمرو سعد.

وكشفت المخرجة إيناس الدغيدي عن تعرضها لتهديدات من جماعة الإخوان، حيث أنها كان اسمها ضمن قائمة الاغتيالات المستهدفه من قبلهم، معقبة:«الرئيس الراحل محمد مبارك كان رقم واحد وشيخ الأزهر رقم اتنين وأنا رقم 3». 

إيناس الدغيدي تتصدر التريند بعد تصريحاتها في برنامج أسرار 

وتلك التصريحات الجريئة من قبل المخرجة إيناس الدغيدي جعلتها تتصدر تريند محرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.