إيفان كوفاتش حكمًا لمباراة ويلز وفينلاندا في الدوري الأوروبي

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة ويلز أمام فينلاندا ضمن مباريات ملحق تصفيات بطولة الدوري المؤتمر الأوروبي، حيث أعلنت لجنة الحكام الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم دولي بقيادة الروماني إيفان كوفاتش، لإدارة مباراة ويلز وفينلاندا على ستاد كارديف سيتي بالعاصمة الويلزية، ضمن مباريات الملحق في تصفيات بطولة كأس الدوري الأمم الأوروبية غدًا الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة ويلز وفينلاندا ضمن مباريات بطولة كأس الدوري الأمم الأوروبية.

طاقم تحكيم روماني لمباراة ويلز وفينلاندا في الدوري الأوروبي

ويقود المباراة بين منتخبي ويلز وفينلاندا طاقم تحكيم روماني بقيادة الدولي إيفان كوفاتش حكمًا للساحة، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، فاسلي فلوريان مارينيسكو حكم مساعد أول، وأوفيديو آرتين حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى الألماني توبايس ستيليه حكمًا رابعًا لإدارة مباراة ويلز وفينلاندا ضمن مباريات ملحق التصفيات المؤهلة للأدوار النهائية في بطولة كأس دوري الأمم الأوروبية غدًا الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي الألماني ماركو فيرتز ويُساعده الدولي الروماني كاتالين بوبا لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة منتخبي ويلز وفينلاندا ضمن مباريات الملحق في بطولة كأس دوري الأمم الأوروبية.

المواجهات التاريخية بين ويلز وفينلندا

ولعب المنتخب الويلزي امام نظيره المنتخب الفينلاندي 15 مباراة في مختلف البطولات عبر تاريخ المنتخبين، وحقق المنتخب الويلزي الفوز في 6 مباريات، وعلى الجانب الأخر استطاع المنتخب الفينلاندي تحقيق الفوز في 4 مباريات، بينما انتهت 5 مباريات بالتعادل بين منتخبي ويلز وفينلاندا على مدار تاريخ المنتخبين في مختلف البطولات الدولية.

وجدير بالذكر أن أخر مباراة قد جمعت بين منتخبي ويلز وفينلاندا، قد انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين، ويُعتبر ذلك بأن تاريخ الموجهات المباشرة بين منتخبي ويلز وفينلاندا قريب، على الرغم من تفوق المنتخب الويلزي في الفترة الأخيرة لكن تكون دائمًا مباريات منتخبي ويلز وفينلندا خارج التوقعات.

وفي السياق ذاته سيختتم المنتخب الويلزي بقيادة روبيرت بيج المدير الفني للمنتخب تدريباته الجماعية اليوم على ستاد كارديف سيتي، استعدادًا لمواجهة المنتخب الفينلاندي ضمن مباريات ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الدوري الأمم الأوروبية.