إيرلينج هالاند يريد تغيير قوانين كرة القدم .. ماذا قال؟

أبدى الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي استياءه من عدم استخدام التقنية الحديثة “عين الصقر” على كل أنحاء الملعب واقتصارها فقط على خطوط حراس المرمى، حيث أشار الدولي النرويجي إيرلينج هالاند على حدوث العديد من الأخطاء التي تترتب على خروج الكرة من الملعب، في تصريحات صحفية للحساب الرسمي للمنتخب النرويجي، داخل بعثة المنتخب النرويجي استعدادًا لفترة التوقف الدولي في الأجندة الدولية الخاصة بشهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

هالاند

في البداية أكد الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أنه يجب على جميع اللاعبين معرفة متى تخرج الكرة بشكلها الكامل لخارج الملعب، لذلك يجب تطبيق تقنية عين الصقر على جميع خطوط الملعب لتجنب الأخطاء الناتجة عن تقديرات الحكام عن إذا كانت الكرة خرجت من الملعب وعبرت الخط بكامل محيطها أم لا.

تصريحات إيرلينج هالاند

ثم تحدث الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي أن أثناء القيام بتنفيذ رميات التماس، يقوم بعض اللاعبين بالتقدم وكسب المزيد من الأمتار خارج الملعب، لذلك يجب أن يكون هناك قانون لردع هذه الحالات ووضع حد معين من تقدم اللاعبين أثناء تنفيذ رمية التماس.

وأضاف إيرلينج هالاند مهاجم المنتخب النرويجي ومانشستر سيتي الإنجليزي : يجب تسبيط الأمور عند تنفيذ رمية التماس، لا داعي لاحتساب أخطاء عند وقوع الكرة من اللاعب أثناء تنفيذ رمية التماس، يكتفي بأن يلعبها بيديه.

تحيا مصر
هالاند

إيرلينج هالاند مع المنتخب النرويجي

ويختتم المنتخب النرويجي تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة المنتخب السلوفاكي ضمن مباريات الودية الدولية الخاصة بأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشهر مارس الجاري.

حيث سيواجه المنتخب النرويجي نظيره المنتخب السلوفاكي غدًا الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وجدير بالذكر أن المنتخب النرويجي  قد تلقٍ الخسارة من المنتخب التشيكي بنتيجة (2-1)، وجاء هدف المنتخب النرويجي عن طريق الجناح أوسكار بوب، بينما سجل هدفي المنتخب التشيكي، زيما وباراك، ضمن المباريات الودية الدولية الخاصة بأجندة الفيفا الدولية في شهر مارس الجاري.