إياد العسقلاني لن يلعب فى مصر سوى للدراويش

كشف نصر أبو الحسن رئيس نادى الإسماعيلي هناك بند فى عقد إياد العسقلاني لا يسمح له بالعودة إلى مصر خلال السنتين الاولى له فى الإحتراف واللعب فى نادى الاسماعيلى فقط . 

‏‎تحيا مصر، وقال نصر أبو الحسن رئيس نادى الإسماعيلي خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 ” وقمت ببيع أياد العسقلاني بمبلغ قدرة مليون دولار لتوفير العملة الصعبة وهناك بند فى عقد اللاعب بنسبة 10% اعادة بيع لاى نادى آخر “.

فيما و كشف نصر أبو الحسن رئيس نادى الإسماعيلي أنه تم رفع القيد عن النادى اليوم عقب دفع مبلغ قدرة 3 الف فرانك سويسرى. 

‏‎وقال نصر أبو الحسن رئيس نادى الإسماعيلي:” هناك 5 قضايا أخرى فى الفيفا ضد لاعبين أجانب تقدر ب4 مليون دولار غرامات ونعمل على حلها حاليا لعدم التعرض للإيقاف مره اخرى على رأسهم الإيفواري جان موريل ولاعب أرجنتيني واللاعب بن خماسه وفراس شواط وقمنا بالاستئناف على قرارتهم .

‏‎وأضاف نصر أبو الحسن قائلا ” تم تحويل فلوس التونسى فخر الدين بن يوسف كاملا “.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري

حقق فريق الإسماعيلي فوزًا ثمينًا أمام فريق سموحة بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

على الرغم من تقدم فريق سموحة في النتيجة بأقدام اللاعب جونيور أجايي الذي وضع الكرة فوق الحارس أحمد عادل في الدقيقة 43 من أحداث المباراة.

إلا أن تبديلات إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي قد جاءت ثمارها، حيث استطاع محمد الساعي تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق متابعة تسديدة ردت من الحارس هاني سليمان في الدقيقة 86.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث المباراة استطاع أحمد الشيخ قلب النتيجة وتسجيل الهدف الثاني لصالح فريق الإسماعيلي عن طريق رأسية قوية على يسار الحارس الهاني سليمان بعد عرضية من زميله محمد الساعي لتصبح النتيجة 2-1.

ويفوز فريق الإسماعيلي في المباراة بعدما كان متأخرًا في النتيجة، ويرتفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما يتجمد رصيد فريق سموحة عند 22 نقطة في المركز الثامن، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.