إلغاء العرض الخاص لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا لهذا السبب

بعد الإعلان عن موعد العرض الخاص لـ فيلم السرب بطولة النجم أحمد السقا أعلنت الشركة المنظمة عن إلغاء العرض الخاص بالفيلم وسوف نكشف خلال السطور التالية عن سبب إلغاء العرض الخاص.

بسبب تأخر نسخة الفيلم.. إلغاء العرض الخاص لـ فيلم السرب

كان من المقرر أن يُقام العرض الخاص لفيلم السرب يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 إبريل، ولكن تم إلغاء العرض الخاص للفيلم وفي هذا الإطار يرصد موقع تحيا مصر أسباب إلغاء العرض الخاص لفيلم السرب بطولة أحمد السقا، وأعلنت الشركة المنظمة إلغاء العرض الخاص بسبب تأخر تجهيز نسخة العرض الخاصة بالفيلم والتي من المقرر أن تصل وتصبح مجهزة بعد الموعد المحدد للعرض الخاص لفيلم السرب.

فيلم السرب

تفاصيل فيلم السرب بطولة أحمد السقا وشريف منير

تأتي أحداث فيلم السرب في إطار من التشويق الممزوج بالأكشن ويدور حول شخصية علي المصري الذي يقوم بدورها الفنان أحمد السقا والذي يتعاون مع القوات المسلحة المصرية لتنفيذ مهام خارج الحدود المصرية خاصةً في دولة ليبيا، وتتوالى الأحداث ويقابل رجل الجيش المصري الذي يقوم بدوره شريف منير ويتحالفان ويبدأوا مواجهة الخلايا الإرهابية، ويشهد فيلم السرب العديد من الصراعات والمشاهد التي جعلته تصدر محركات البحث الاجتماعي بعد طرح البرومو التشويقي الخاص به.

كواليس تصوير فيلم السرب

وكشفت الشركة المنتجة وأبطال وصناع فيلم السرب عن الصعوبات التي واجهتهم في التصوير من قبل، حيث أن تصوير الفيلم استغرق حوالي عامين في تصوير مشاهده وذلك ليتسم بالمصداقية وتصويره في أماكن حيوية من ساحات المعارك التي خاضها الجيش المصري ضد الجماعات الإرهابية، بالإضافة إلى أن العمل شهد تأجيلات بسبب فيروس كورونا ثم ارتبط أبطاله بأعمال درامية أخرى.

فيلم السرب

أبطال فيلم السرب

يأتي فيلم السرب من بطولة عدد من كبار نجوم السينما المصرية وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، دياب، آسر ياسين، محمد ممدوح، أحمد حاتم، محمد فراج، محمود عبد المغني، كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد صلاح حسني، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبد الحليم.

آخر أعمال أحمد السقا

وفي سياق مختلف شارك النجم أحمد السقا في المنافسة الرمضانية لعام 2024 من خلال مسلسل العتاولة، والذي نال إعجاب الجمهور وحقق صدى واسعًا بالرغم من عرضه ضمن تزاحم مسلسلات رمضان، وشاركه في البطولة باسم سمرة، صلاح عبد الله، فريدة سيف النصر، زينة، مي كساب، نهى عابدين، منة تيسير، طارق لطفي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.