إكتشاف زينب حقيقة عدم وفاة مشيئة |مسلسل ب 100 راجل الحلقة 19

تبدأ الحلقة التاسعة عشر من مسلسل ب 100 راجل بمواجهة علام “مصطفى منصور” لبنى زوجة أبيه “زينة منصور” عن سبب تواجدها عند عبد الله “محمود عبد الغني” فهددته اذا أخبر المعلم عباس ستخبره أنه الي علاقة بسوزي زوجة عابد، اذا علم عباس برؤويتها لبعد الله فيوافق على حديثها، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم الأحداث فيما يلي.

طلاق نوسة من زوجها ميشو مسلسل ب 100 راجل

ذهبت نوسة ” نانسي صلاح” إلى قسم الشرطة لتحاول أن يطلقها وتسمعه اسوء كلام وتفكره بأن يطلقها حتى لا تخلعه ولكي تتذكر ايامه الحلوه، وبالفعل يقوم ميشو بالقاء يمين الطلاق عليها فتفرح نوسة للغاية.
وعلى الجانب الآخر تذهب نوسة لبيت غالية وتخبرهم عن ندمها الشديد في سماع كلام زوجها ميشو وأنها تريد أن ترجع لهم من جديد ليكونوا عائلة واحده، وتحن له والدتها “هالة فاخر “.

إكتشاف عفاف مصطفى حقيقة عدم وفاة سماء إبراهيم مسلسل ب 100 راجل

تجلس زينب “عفاف مصطفى” مع شقيقها صقر “أحمد القس ” وتحاول المراوغه منه وتخبره أنها تريد ان تذهب للمطبخ لأنها جائعه، وتتركه لكي تبحث عن مشيئه ” سماء إبراهيم” وتصدم زينب عندما ترآها ويخبرها صقر بعد إخبار أحد أن مشيئه مازالت على قيد الحياة، وقد سبق في الحلقات السابقة أن صقر حاول إخراج مشيئه وغالية من السجن عن طريق أنهم توفوا في حالة تسمم ونجح بالفعل في إقناع الشرطة انهم ماتوا وخرجوا وعاشوا بأسماء جديدة.

مسلسل ب 100 راجل

أبطال مسلسل ب 100 راجل

يشارك في مسلسل ب 100 راجل مجموعة كبيرة من النجوم الى جانب الفنانة سمية الخشاب وأبرزهم: محمود عبد المغني، نانسي صلاح، أحمد صيام، سما ابراهيم، هالة فاخر، محمد رضوان، محمد القس، محمد عبد العظيم، منذر مهران، ابراهيم السمان، ايمان يوسف، مصطفى منصور، عزت زين، جميل برسوم، أحمد أسامة، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد عزمي، وتأليف محمود حمدان، واخراج ابرام نشأت، وانتاج ممدوح شاهين. 

مواعيد عرض مسلسل ب 100 راجل والقنوات الناقلة له

ويعرض مسلسل ب 100 راجل في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.