إصابة نقاش بطلقات نارية في مركز البلينا بسوهاج

أصيب نقاش في نهاية العشرينيات بطلقات نارية على يد عامل وشقيقته بمركز البلينا، وتم نقله إلى مستشفى البلينا المركزي جنوب محافظة سوهاج وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، مفادها وصول المدعو “منصور ح م ح- 28 سنة- نقاش- ومقيم بناحية الحجز دائرة المركز- مصاب بطلقين ناريين بالركبة والقدم اليسرى”.

وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية، وبالانتقال والفحص وبسؤال المصاب اتهم كلًا من:” المدعو محمد ج ا م- 27 سنة- عامل، شقيقته نورا ج ا م- 19 سنة- حاصله على دبلوم تجارة ويقيمان بذات الناحية”، بالتعدي عليه واطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزتهما.

وتبين من خلال التحريات والفحص وجود خلافات سابقة بين الطرفين نجم عنها مقتل والد المصاب المدعو (حسن م ح م- 52 سنة- موظف ومقيم بذات الناحية)؛ اثر إصابته بطلق ناري بالصدر، واتهم في مقتله والد المتهمين المدعو (جمال ا م ع- 60 سنة- مزارع- ومقيم بذات الناحية) وحكم على المتهم بالسجن 10 سنوات وتوفي بالسجن في غضون عام 2020.

تم ضبط المتهمين وبحوزتهما السلاح المستخدم بالواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات السبب سالف الذكر، حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إصابة 8 في حادث تصادم مروع على كورنيش النيل

وقع حادث تصادم 4 سيارات على طريق كورنيش النيل بمنطقة العجوزة، ونتج عنه إصابة 8 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

التفاصيل الكاملة لـ حادث كورنيش العجوزة

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا باصطدام 4 سيارات ملاكي مع بعضهم على كورنيش النيل في العجوزة وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة.

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة اصطدام سيارة بها 3 شباب و3 فتيات بـ 3 سيارات أخرى مما نتج عنه إصابة 8 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

سيارة مسرعة وراء حادث كورنيش العجوزة

وقالت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن السيارة المتسببة في الحادث كان سائقها يقودها برعونة وشكل هيستيري في الطريق واصطدمت بـ 3 سيارات نتج عنها إصابة 8 أشخاص.

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن الحادث نتج عنه إصابة 8 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، وإصابة فتاة باشتباه ارتجاج بالمخ، وجرى فحص المحضر وتجنيب السيارات واستكمال الإجراءات القانونية.

إصابة 8 في حادث تصادم مروع على كورنيش النيل

وقال شهود العيان على حادث كورنيش العجوزة في الجيزة، أن أحد السيارات كان سائقها يسير بشكل هيستيري وسريع واصطدم بـ السيارات الثلاثة الأخرى مما نتج عنه إصابة المتواجدين بالسيارات الأخرى.

وتفحص أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، البلاغ لكشف ملابسات وأسباب وقوع الحادث حيث تبين من التحريات الأولية أن سيارة تسببت في الحادث.

قالت التحريات الأولية والاستماع لأقوال شهود العيان أن إحدى السيارات كانت تسير برعونة وسرعة عالية على الطريق واصطدمت بـ 3 سيارات أخرى مما تسبب في وقوع الحادث.

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطار النيابة العامة في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والتحفظ على السيارات في الحادث وتسيير الحركة المرورية على طريق كورنيش النيل.

وقالت مصادر طبيبة أنه جرى تقديم الإسعافات الأولية للمصابين وتلقيهم العلاج اللازم داخل مستشفى العجوزة حيث تباينت الإصابات بين الكدمات والكسور والسحجات واشتباه في ارتجاج بالمخ.