إصابة رضا سليم.. مخاوف كولر تزداد قبل مباراة الإياب أمام سيمبا (خاص)

تعرض الدولي المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية قبل انتهاء مباراة المارد الأحمر ضد سيمبا التنزاني، ضمن منافسات مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد حقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره سيمبا بهدف دون رد على أرضه  ووسط جماهيره، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد “بنجامين” في العاصمة التنزانية دار السلام.

إصابة رضا سليم

وتحدث مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحاته لـ “تحيا مصر”، أن اللاعب رضا سليم شعر ببعض الآم في الكتف الأيسر خلال المباراة، لكنه حاول أن يكمل اللقاء قبل أن تعود الإصابة من جديد قبل انتهاء اللقاء بدقائق قليلة.

وأضاف المصدر، أن رضا سليم تحدث مع أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول، ليؤكد شعوره ببعض الآم في منطقة الإصابة السابقة وهي الكتف الأيسر، والتي من خلالها خضع لعملية جراحية خلال الأسابيع الماضية.

وأكد، عن خضوع المغربي رضا سليم لأشعة على الكتف فور عودته إلى القاهرة، وذلك من أجل معرفة مدى الإصابة والاطمئنان عليه قبل جاهزيته للقاء العودة أمام الفريق التنزاني على ستاد القاهرة.

وقال المصدر، أن أحمد جاب الله قد تحدث مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ليؤكد شكوى رضا سليم من الإصابة أمر طبيعي، وذلك بعد تعرضه لكدمة قوية في نفس مكان الإصابة السابقة، حيث أن المخاوف تزداد حول كولر بسبب كثرة الإصابات التي لحقت بالفريق خلال الفترة الأخيرة.

ومن المنتظر أن يستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في مباراة العودة، والتي ستجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، في حضور 30 ألف مشجع أهلاوي.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وقال مارسيل كولر في تصريحاته الصحفية، “الظروف كانت ضد الأهلي في مباراة اليوم، خاصة إننا كان لدينا عدد من اللاعبين مع منتخب مصر بجانب ظروف الطقس ولكن تمكن الفريق أن يحقق الفوز في النهاية”.

وأضاف كولر، “أود أن أشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم الكبير خلال المباراة، وعلى الرغم من العدد القليل لهم في مباراة اليوم إلا أنني سكنت سعيد للغاية بتواجدهم، وأتمنى تواجدهم بشكل كبير في القاهرة”.