إصابة جديدة لتيبو كورتوا في ريال مدريد

يستمر البحث عن مصير البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، بعد تعرضه للأمس بقطع في الغضروف المفصلي للركبة اليُمنى في التدريبات الجماعية للفريق الإسباني.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الطاقم الطبي لفريق ريال مدريد قد قرر إجراء عملية جراحية مرة أخرى للحارس تيبو كورتوا على مستوى الرُكبة اليُمنى، بعدما أجرى الحارس البلجيكي كورتوا عملية جراحية في بداية الموسم على مستوى الرُكبة اليُسرى بسبب قطع في الرباط الصليبي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري مصير الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لاعب فريق ريال مدريد لنهاية الموسم.

انتهاء موسم تيبو كورتوا

ومن المُقرر أن يُجرى البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد عملية جراحية خلال في الرُكبة اليُمنى خلال الأيام القادمة وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وبذلك سيغيب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن الملاعب بسبب العملية الجراحية لمدة لا تقل عن 8 أسابيع، عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

ويأتي ذلك بعد إجراءه لعملية جراحية على مستوى الرُكبة اليُسرى في شهر أغسطس الماضي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، لتُعتبر هذه العملية الجراحية الثانية لكورتوا خلال الموسم الجاري، لينتهي موسم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا وغيابه عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني حتى نهاية الموسم.

ولن يعود الحارس تيبو كورتوا للملاعب مرة أخرى، حيث سيقوم الطاقم الطبي لفريق ريال مدريد الإسباني ببرنامج تأهيلي للحارس بعد انتهاء العملية الجراحية تمهيدًا لانضمامه للمنتخب البلجيكي استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024 في شهر يونيو القادم.

بديل تيبو كورتوا في ريال مدريد

ومن المُتوقع أن يستكمل الأوكراني لونين حراسة مرمى فريق ريال مدريد حتى نهاية الموسم بالتبادل مع الإسباني كيبا أريزابالا، لحراسة مرمى الفريق الإسباني عوضًا للحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

مسيرة كيبا مع ريال مدريد في الموسم الجاري

ولعب الإسباني كيبا اريزابالا 18 مباراة مع فريق ريال مدريد في الموسم الجاري بمختلف البطولات، بواقع 12 مباراة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، و4 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومباراة في كأس إسبانيا وأخرى في السوبر الإسباني خلال الموسم الجاري.

واستطاع كيبا اريزابالا الخروج بشباك نظيفة في 7 مباريات، بينما استقبل 18 هدفًا في 11 مباراة مع فريق ريال مدريد في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري.