إصابات خط وسط الأهلي تُزعج كولر قبل مواجهة سيمبا

تشكل إصابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صداع في رأس الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، وذلك قبل المواجهة المنتظرة للفريق أمام سيمبا التنزاني، والتي تجمع بينهما في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إصابات لاعبي الأهلي صداع في رأس كولر 

ويعاني النادي الأهلي، من إصابات بالحملة بالتحديد في مركز خط الوسط، حيث يغيب عن الفريق المالي أليو ديانج، بسبب إصابته في الركبة، وخضع اللاعب لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا، وبالتالي لن يكون متواجد في مباراة سيمبا القادمة.

كما كان قد تلقى الفريق، صدمة إصابة إمام عاشور، بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا، وبالتالي سيغيب اللاعب عدة أشهر عن الفريق وبيس فقط عن مباراة سيمبا.

وعلاوة على إصابتي ديانج وإمام، فيتواجد كلًا من أحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة، لخوض منافسات بطولة كأس عاصمة مصر، وبالتالي سيعمل الجهاز على تجهيزهما من أجل اللحاق بلقاء سيمبا. 

مباراة الأهلي وسيمبا 

وكان قد استأنف النادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء أمس السبت، استعدادًا لمواجهة سيمبا.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من مارس الجاري.

وتسافر بعثة الفريق الأحمر إلى تنزانيا، مساء بعد غد الثلاثاء على متن طائرة خاصة. 

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا

التقي الأهلي وسيمبا التنزاني في 8 مواجهات ، فاز المارد الأحمر بـ3 مواجهات، وفاز سيمبا فى 3أخرى، وحضر التعادل في الفريقين مرة بنتيجة 2/2، وسجل الأحمر 12 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

الأهلي يحسم ملف تجديد التعاقد مع محمد هاني وعمرو السولية

وقررت إدارة النادي الأهلي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، التفاوض مع محمد هاني وعمرو السولية من أجل تجديد عقودهم نظرًا لقرب انتهاء التعاقد بنهاية الموسم الجاري 2023-2024. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق حصلت على الضوء الأخضر من كولر بشأن تجديد التعاقد مع هاني والسولية، حيث اتفق إدارة المارد الأحمر مع محمد هاني حول تجديد التعاقد معه وتم حسم الأمر. 

ووقع محمد هاني على عقود تجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وتم الانتهاء من كل شئ حيث يتبقى فقط الإعلان الرسمي من قبل النادي.

وكذلك الأمر بالنسبة عمرو السولية، حيث دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب وتم الاتفاق على مدة التجديد والمقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب خلال فترة التجديد بالإضافة إلى جميع تفاصيل العقد الأخرى الخاصة بنسبة المشاركة والإعلانات.