أيتن عامر تتألق في أول حفل غنائي لها - media24.ps
أيتن عامر تتألق في أول حفل غنائي لها

أحيت النجمة أيتن عامر، أولى حفلاتها الغنائية بإحدى البواخر النيلية، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، وبدأت ايتن عامر حفلها بأغنية “ستو أنا” التي قدمتها مع النجم أكرم حسني، وتفاعل الجمهور الحاضر معها وردد كلمات الأغنية.

أيتن عامر تحيي أولى حفلاتها الغنائية 

وواصلت أيتن عامر حفلها الغنائى، حيث قدمت أكثر من 8 أغنيات لها أبرزها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر “تبادل النظرات”، “اكشف”، “بناقص”، “ماليش في القفش”، وأغنيتها من فيلم زنقة الستات، كما قدمت أغنيتان للفنان رضا البحراوي واغنية للفنان أحمد عدوية، وأغنية “هيجيلي موجوع” لـ تامر عاشور، كما تألقت في أغنية “نسم علينا الهوا” للفنانة الكبيرة فيروز، وأغنية “أما براوة” للفنانة نجاة الصغيرة.

أيتن عامر تخطف الانظار في أحدث ظهور
أيتن عامر تخطف الانظار في أحدث ظهور

وأعربت أيتن عامر عن سعادتها بأول حفل غنائي، وقالت في تصريحات صحفية: “مبسوطة جدا بأول حفل لى، والتفاعل مع الجمهور مختلف تماما وردود الفعل في وقتها بتكون افضل من أنك تنزل أغنية على المنصات والسوشيال ميديا، وأكتشفت أن الأغانى بتكون احلى كتير عن التسجيل في الاستوديو، لان اللايف بيكون احلى والفرقة الموسيقية بتعمل روح مختلفة ليها”.

أيتن عامر: ردود الفعل كانت خطيرة على أول حفل ليا ومش بغير مهنتي

وتابعت أيتن عامر: “ردود الفعل كانت خطيرة وده ظاهر في الفيديوهات لأن الناس أول مرة يشوفونى لايف، وكمان ردود الفعل على مواقع التواصل الإجتماعى كانت حلوة جدا ومتفاجئين”.

وأضافت أيتن عامر: “مكنتش خايفة من تجربة إقامة حفل غنائى وده ظاهر في الفيديوهات وأن الجمهور متقبل أدائى، وأنا مش بغير مهنتى لأن أنا في الأول كنت مطربة واتاخدت من الغناء للتمثيل.

أيتن عامر تتألق في أول حفل غنائي لها

وأختتمت أيتن عامر حديثها قائلة: “ان شاء الله في حفلات جاية كتير، لأن بعد أول حفل عملته في شركات كلمتنى على إقامة عدة حفلات الفترة المقبلة، ولكن هتكون بشكل مختلف ان شاء الله ويكون فيها شو اكتر من كده”.

أيتن عامر في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

جدير بالذكر، أنه كانت قد تألق ايتن عامر في رمضان 2024 في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والتي خاضت بطولته إلى جانب الفنان ماجد المصري وعدد من النجوم الآخرين في الوطن العربي وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ولكن على الجانب الآخر لقي هجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، وتم وقفه من قبل وزارة الإعلام الكويتية.