أول تعليق من عبد الحليم علام بعد فوزه بمنصب نقيب المحامين

وجه عبد الحليم علام، نقيب المحامين، الشكر للجمعية العمومية لنقابة المحامين، بعد تجديد الثقة فيه و انتخابه نقيبًا لفترة جديدة، في الانتخابات التي أجريت أمس السبت.

أول تعليق من عبد الحليم علام بعد فوزه في انتخابات “المحامين”

وفي أول تصريح له بعد فوزه في انتخابات نقابة الماحمين على مقعد النقيب، رصده تحيا مصر، قال عبد الحليم علام: “شكراً من القلب.. ومن بعد فضل الله، لم يخب ظني يومًا في وعي زميلاتي وزملائي وأبنائي”.

وتابع نقيب المحامين عبد الحليم علام، في رسالته بعد الفوز في انتخابات نقابة المحامين: “أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المحامين.. الشكر وحده لا يكفي – دمتم سنداً لنقابتكم”.

حملة عبد الحليم علام تعلن فوزه في انتخابات النقيب العام للمحامين

في سياق متصل، أعلنت، بالأمس، حملة النقيب عبد الحليم علام، المرشح في انتخابات نقابة المحامين ٢٠٢٤، فوز مرشحها بمقعد النقيب العام لدوره جديدة ٢٠٢٤- ٢٠٢٨.

ونوهت بأنه وفقا لمناديبنا في كامل لجان الاقتراع وبعد رصد جميع نتائج اللجان وتجميعها، تبين فوز مرشحنا النقيب العام بفارق كبير يتجاوز الـ٦ آلاف صوت عن أقرب منافسيه.

وتوجهت الحملة بكامل الشكر للجمعية العمومية في جميع النقابات الفرعية، على تجديد ثقتها في النقيب عبد الحليم علام ليكمل مسيرة ما حققه من إنجازات في نقابة المحامين.

انتخابات نقابة المحامين 2024

وأجريت بالأمس، انتخابات نقابة المحامين، حيث أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، في تمام الساعة الخامسة مساء، باب التصويت فى العملية الانتخابية التى تجرى على منصب نقيب المحامين، وعضوية المجلس لعام 2024. 
وبلغت عدد اللجان الخاصة بصناديق الاقتراع على مستوى الجمهورية 488 لجنة تابعة لـ 37 نقابة فرعية، على مستوى الجمهورية، كما بلغ عدد الناخبين المقيد أسمائهم في الكشوف 322152 عضوًا.

ويتنافس على منصب النقيب العام 15 مرشحًا، و253 مرشحا على مقاعد العضوية منهم؛ 30 مرشحا على مقعد الإدارات القانونية، و115 مرشحا على مقعد استئناف القاهرة، و19 مرشحا على مقعد استئناف طنطا، و21 مرشحا على مقعد استئناف المنصورة، و16 مرشحا على مقعد استئناف الإسكندرية، و10 على مقعد استئناف الإسماعلية، و18 على مقعد استئناف بني سويف، و17 على مقعد استئناف أسيوط، و7 على مقعد استئناف قنا.