أنتوني تايلور حكمًا لقمة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، حيث أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور حكمًا للساحة لمباراة ليفربول وفريق مانشستر يونايتد على استاد أولد ترافولد ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد القادم الموافق السابع من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

ويقود المباراة الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور ويُعاونه مواطنيه، جراي بيسويك حكم مساعد أول، وآدم نان حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى كريدج باوسون حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول على استاد أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم جون بروكس ويُساعده ريتشارد ويست لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول في قمة الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 11 مباراة، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق ليفربول المركز الثاني برصيد 67 نقطة حصل عليهم بالفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل السلبي بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول ضمن مباريات الجولة الـ 16 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول في مواجهة شيفيلد في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق ليفربول اليوم حيث يستضيف ضيفه فريق شيفيلد يونايتد على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سعيًا لاسترجاع صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالحصول على النقاط الثلاث أمام فريق شيفيلد، بعدما حقق فريق أرسنال الفوز بالأمس أمام فريق لوتون تاون والوصول للنقطة 68 واعتلاءه صدارة الدوري بشكل مؤقت حتى مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.