أنتوني تايلور حكمًا لقمة الجولة بين مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين طاقم تحكيم دولي بقيادة أنتوني تايلور حكمًا للساحة لإدارة مباراة فريقي مانشستر سيتي وأرسنال، على ستاد الاتحاد ضمن مباريات قمة الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد القادم الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ويقود المباراة الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، جراي بيوسيك حكم مساعد أول، وأدم نان حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى توم برامول حكمًا رابعًا لإدارة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي الأسترالي جاريد جيليت ويُساعده دارين كان لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال ضمن مباريات قمة الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات التاريخية بين الفريقين في الدوري الإنجليزي

لعب فريق مانشستر سيتي مع منافسه فريق أرسنال 60 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتشهد المباريات تفوق فريق أرسنال على فريق مانشستر سيتي، حيث حقق فريق أرسنال الفوز في 26 مباراة، بينما فاز فريق مانشستر سيتي في 25 مباراة، وانتهت 9 مباريات بالتعادل بين فريقي أرسنال ومانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يعتلي فريق أرسنال قدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة، حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مثلهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بفاريق نقطة وحيدة عن فريق أرسنال، حيث يمتلك فريق مانشستر سيتي 63 نقطة في رصيده، حصل عليهم بالفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 3 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال قد انتهى بفوز فريق أرسنال بهدف نظيف بتوقيع جابريل مارتينيلي، ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.