“أمريكا vs السعودية”.. ليفاندوفسكي يحسم موقفه بعد نهاية عقده مع برشلونة

لا يزال الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، هدفًا للعديد من أندية الدوري السعودي للمحترفين، وذلك قبل بدء سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وقد كان ليفاندوفسكي رفض عرضًا خرافيًا من أحد أندية دوري “روشن” للمحترفين في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث فضل البقاء داخل النادي الكتالوني حتى نهاية عقده.

ليفاندوفسكي يرفض عرضًا خرافيًا

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن أحد أندية الدوري السعودي يسعى للتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك قبل انتهاء عقده مع نادي برشلونة في يونيو 2025.

وأشارت الصحيفة، أن العرض المقدم لمهاجم برشلونة قد يصل إلى 100 مليون يورو سنويًا، لكن جاء رد ليفاندوفسكي بالرفض، وإنه لا يخطط للرحيل عن النادي الكتالوني خلال وقتنا الحالي.

وشددت، وحتى عائلة البولندي ليفاندوفسكي تشعر بالراحة الكبيرة في مدينة برشلونة، لدرجة أنه يريد تجديد عقده مع النادي الكتالوني، وينوى الاستقرار حتى بعد الاعتزال بشكل نهائي.

وأضافت “ديبورتيفو”، قرر ليفاندوفسكي بعد نهاية رحلته مع برشلونة خلال السنوات الجارية، فإن البولندي يفضل التواجد في الدوري الأمريكي بعد نهاية عقده في يونيو 2025.

رحيل كلوب يؤثر على النجوم

وقد تنتهي عقود ثلاثة لاعبين بنهاية الموسم المقبل، والمكون من المصري محمد صلاح، والهولندي فيرجل فان دايك، والإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد، وهما من قادة ليفربول، والذي لهم دورًا كبيرًا مع الريدز خلال السنوات الماضية.

لكن يبقى ليفربول في حيرة كبيرة بنهاية الموسم الجاري، حيث يجد أمامه طريقين، الأول هو التجديد للثلاثي بعقد جديد، أو استغلال العروض المقدمة لهم في الميركاتو المقبل وتحقيق مكاسب مالية ومن خلالها يتعاقدون مع لاعبين جدد.

ريال مدريد يقترب  من أرنولد 

ومن جانبه، نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب وبقوة في التعاقد مع الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد بعرض يصل إلى 75 مليون جنيه إسترليني، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي.

ويسعى ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في بناء فريق جديد قادر على المنافسة لسنوات عديدة مقبلة، حيث يضع عينه على لاعبين لم يتجاوزا الـ 25 عاما، مما يجعل أرنولد تحت رادار النادي الملكي.