أفلام العيد

تزداد المنافسة بين أفلام العيد التي إنطلقوا امس الأربعاء اول أيام عيد الفطر، والمنافسة بين 4 اعمال فنية وهم شقو، عالماشي، فاصل من اللحظات السعيدة، اسود ملون، ويأتي فيلم بنقدر ظروفك ويعرض خامس أيام العيد، ويرصدهم موقع تحيا مصر في التقرير التالي.

أفلام العيد.. أبرزهم شقو

يدخل فيلم شقو السباق في موسم أفلام العيد كابرز الأفلام الموجودة، ويعتبر عمل متكامل ما بين الأكشن والكوميديا والرومانسية، بالأضافة انه يضم عدد كبير من النجوم وابرزهم:” عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس ابو الحسن، وليد فواز، يسرا، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري. 
تدور احداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون ولكن لا تجري الامور كما يريدوا ويتعرضوا لازمات كبيرة تذهب بيهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحي من رواية امير اللصوص لـ تشاك هوجان.

فيلم شقو

فيلم فاصل من اللحظات السعيدة بطولة هشام جمال

يعتبر فيلم فاصل من اللحظات السعيدة من الافلام الكوميديا التي تنافس بقوة في موسم أفلام العيد، حيث ان الكوميديا دائما ما تمثل شريحة كبيرة من المنافسة، وتدور أحداث الفيلم حول الفانتازيا الخيالية حول اسرة تعيسة مكونة من مهندس معماري هشام ماجد وزوجته هنا الزاهد وابنهم ويقنعم شخص ما أن هناك نسخ منهم في اعلام موازية فتتحول حياتهم من التعاسة إلى السعادة. 

والفيلم من بطولة كوكبة من الفنانين بجانب هشام ماجد وهنا الزاهيم منهم: ” محمد ثروت، بيومي فؤاد، جان رامز، تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

فيلم عالماشي بطولة علي ربيع 

يعد فيلم عالماشي ثاني اعمال علي ربيع في أفلام العيد على التوالي بعد فيلم “بعد الشر” العام الماضي، وتدور أحداث فيلم عالماشي حول شخص ثلاثيني كسول ويعيش مع والده حتى يمرض وتتشخص حالته يمرض نادر سيصيبه بجلطات قاتلة ويلزم على المشي الدائم وفي طريقة يتعرف على فتلة وتبدأ بينهم قصة حب وتتصاعد الأحداث.
والفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، صلاح عبد اللة، إنتصار، عبدالله مشرف من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي، وهدير الشريف. وإخراج محمد الخبيري.

فيلم أسود ملون بطولة بيومي فؤاد

صرحت اسرة فيلم اسود ملون قبل عرض الفيلم بأيام عن عرض الفيلم في أفلام موسم عيد الفطر بعد تاجيلات إستمرت لمدة عام، والعمل من بطولة عدد من الفنانين منهم:” بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، وضيوف الشرف: محمود حافظ، ومنة عرفة، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين. ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.