أعجوبة كرة القدم مع أعجوبة العالم القديم

احتفى الاتحاد الكرواتي لكرة القدم بزيارة بعثة المنتخب للأهرامات، حيث كتب الحساب الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي “أكس” :” أعجوبة كرة القدم مع أعجوبة العالم القديم” إشارة للاعبي المنتخب الكرواتي في جولتهم في الرجلة بجانب أهرامات الجيزة اليوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الزيارة.

زيادة منتخب كرواتيا للأهرامات

ويأتي ذلك بتلبية دعوة المنتخب الكرواتي لوزارة السياحة المصرية بزيارة الأهرامات خلال تواجد بعثة المنتخب الكرواتي في مصر من أجل خوض بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة في مصر في الأجندة الدولية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في شهر مارس الجاري.

كما استعرض الأسطورة لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد، وجوسكو جفارديول لاعب فريق مانشستر سيتي، بالإضافة لثنائي من لاعبي المنتخب الكرواتي مهاراتهم بلعب كرة القدم بجانب الأهرامات.

وكما صرح الأسطورة لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا خلال رحلة بعثة المنتخب للأهرامات حيث قال : لم أكن أعرف المزيد عن مصر، لكنني كنت أعرف الأهرامات منذ البداية، بالإضافة إلى الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

منتخب كرواتيا

ويستأنف المنتخب الكرواتي تدريباته الجماعية بقيادة زلاتكو داليسيتش المدير الفني للمنتخب تدريباته الجماعية على ستاد العاصمة الإدارية الجديدة غدًا استعدادًا لمواجهة المنتخب المصري في اطار المباراة النهائية لبطولة كأس العاصمة الإدارية المصرية.

حيث تأهل المنتخب الكرواتي إلى المباراة النهائية بعد تحقيق الفوز أمام المنتخب التونسي بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء المباراة بالوقت الإضافي (0-0) ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس العاصمة الإدارية المصرية.

تصريحات زلاتكو داليسيتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا عقب تحقيق الفوز أمام المنتخب التونسي.

وأضاف زلاتكو داليسيتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا عن تغيير لوكا مودريتش قائلًا : أعتقد أن لوكا مودريتش في الوقت الحالي لا يمتلك القدرة على لعب المباريات لمدة 90 دقيقة، لذلك اكتفيت بالوقت الذي منحته له، كما أنني أمتلك ثقة عالية بمجموعة اللاعبين لدي بأننا في كل الأحوال سنتأهل إلى المباراة النهائية وبالفعل لقد حققنا الفوز على الرغم أنه من خلال ركلات الترجيح لكنه الأهم والذي حصلنا عليه.

بقيادة مودريتش.. منتخب كرواتيا يزور الأهرامات قبل مباراة مصر «صور»
منتخب كرواتيا

وتابع زلاتكو داليسيتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا : المنتخب التونسي كان قويًا على المستوى الدفاعي وشديد التنافسية، المباراة لم تكن سهلة علينا، لقد واجهنا صعوبات عديدة خلال المباراة لكننا في النهاية حصلنا على مرادنا وحققنا الفوز ووصلنا إلى المباراة النهائية والآن علينا فقط التركيز على عمليات الاستشفاء من أجل الجاهزية للنهائي.