أصالة تحيي حفلًا غنائيًا لأول مرة في لبنان - media24.ps
أصالة تحيي حفلًا غنائيًا لأول مرة في لبنان

بعد غياب سنوات طويلة عن المسرح تعود الفنانة السورية أصالة نصري بحفلًا غنائيًا يُقام لأول مرة في لبنان، ومن المقرر أن يُقام الحفل ضمن حفلات الصيف لعام 2024 لكن لم يتم تحديد موعده بعد ومن المتوقع أن يشهد الحفل عدد ضخم من الجماهير كما اعتادت حفلات النجمة أصالة أن تكون مليئة بمحبيها ومعجبيها.

تفاصيل حفل أصالة في لبنان

ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل حفل الفنانة السورية أصالة نصري ليوضحها لكم خلال السطور التالية، حيث أن الحفل من تنظيم شركة GMH ورئيسها حسين كسيرة، ومن المقرر أن تقوم أصالة خلال الحفل بغناء باقة من أجمل أغانيها المميزة لدى الجمهور والتي تنال إعجابه أبرزها أغنية بنت أكابر، أكتر من اللي بحلم بيه، كام مرة، كبرتك على سيدك وغيرها الكثير من الأغاني.

المطربة أصالة نصري 

زيارة أصالة نصري إلى لبنان

وجدير بالذكر أن الفنانة السورية  أصالة نصري كانت قد زارت لبنان بلد الجمال منذ عدة سنوات وأعربت عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة كما أكدت على استقبالها الطيب من قبل اللبنانين، وذلك من خلال عدة تصريحات لها حيث قالت: “ما أجمل أن يكون لك وطن اسمه لبنان.. أنا مواطنة عاشقة مخلصة مسامحة حالمة لهذا الوطن الذي لن يتكرر على الأقل في حياتنا.. لبنان أنا توأمك بالألم والطموح وحب الحياة والتسامح وكل صفة تدعو للتفاؤل، وكما أنت تجاوزت أنا فعلت، وكما أنت بسيط أنا كذلك، وكما أنت ممتع أنا أحاول، فهل ترى أحدًا يشبهك مثلي”.

آخر أعمال أصالة الغنائية

ويذكر أن آخر أعمال أصالة الغنائيك هو تقديمها أغنيتين خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر والذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024 و لفت الأنظار وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، وقدمت أصالة الأغنية الأولى بعنوان الجوكر وجاءت من كلمات حسام طنطاوي وألحان خالد نبيل، كما قدمت أصالة أغنية تتر المسلسل بعنوان الحظ وجاءت بتوقيع المؤلف محمد عبد المنعم وألحان مدين وتوزيع أماديو، كما قدمت أصالة فيديو كليب بعنوان أصحاب الأرض وهو يناقش القضية الفلسطينية.

أصالة نصري 

ومن ناحية أخرى شاركت أصالة لأول مرة في بودكاست مع الإعلامي عمرو أديب وذلك خلال شهر رمضان 2024 والذي كان يُذاع عبر شاشة قناة MBC مصر و MBC مصر 2 وقناة MBC العربية، مما يدل على أن شهدت أصالة حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة.