“أرنولد قبل صلاح”.. ليفربول يؤمن دفاعه خوفًا من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية بريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة مسؤولي نادي ليفربول الإنجليزي في تجديد عقود نجوم الفريق، وذلك قبل دخول سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

ونشر موقع “فوتبول إنسايدر”، أن إدارة نادي ليفربول تسعى لتكثيف المفاوضات وتجديد عقود اللاعب الإنجليزي ترانت ألكسندر أرنولد، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

أرنولد قبل صلاح

وأكد الموقع الإنجليزي، أن ليفربول يسعى لتجديد تعاقده مع اللاعب أرنولد بعقد طويل الأمد لتأمينه من إغراءات ريال مدريد، على عكس الثنائي المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك، واللذان تنتهي عقودهما بعام واحد.

وأكمل “فوتبول إنسايدر”، بقيادة مايكل إدواردو “مهندس الصفقات”، والذي يعتبر العقل المدبر داخل قلعة “أنفيلد”، فإنه من المتوقع أن يعتزم تقديم راتب ضخم جدا للاعب ألكسندر أرنولد للبقاء مع ليفربول، بينما سيتم تقديم عرضًا أقل للثنائي صلاح وفان دايك.

وأضاف، أن الفرعون المصري محمد صلاح سيبلغ عامه الـ 32 في شهر يونيه المقبل، وبعده سيبلغ الهولندي فيرجيل فان دايك عامه الـ 33، حيث يفكر نادي ليفربول في بيع الثنائي والاستفادة منهم ماديًا، في ظل ارتباط صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري.

تصريحات كلوب مدرب ليفربول

وأضاف يورجن كلوب عن إهدار محمد صلاح للفرص أمام فريق برايتون هوف البيون : محمد صلاح كان متسرعًا بعض الشيء في انهاء الفرص المحققة التي صنعها له بعض لاعبي فريق ليفربول، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول خاصة.

وتابع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : محمد صلاح أهدر فرصة كبيرة عندما انفرد بالحارس فيربنجستين وسددها بشكل غير مناسب، لكنه استمر في محاولاته على المرمى حتى استطاع تسجيل الهدف الثاني وكان هدف فوز الفريق.

وأردف يورجن كلوب : هناك العديد من مهاجمي فريق ليفربول لم تكن انهاءهم للفرص أفضل شيء، ولكنهم في النهاية سجلوا هدفين وحققنا الفوز والنقاط الثلاث وهو الأهم في السابق على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن الصفاء الذهني لمحمد صلاح قال كلوب : محمد صلاح يتمتع بهدوء خاص في بعض الأحيان عندما يقوم بانهاء الفرص أمام المرمى، أعتقد أن محمد صلاح هدافًا حقيقًا بسبب الهدوء الذي يمتاز به عن العديد من اللاعبين.