أحمد عيد يوضح سبب عدم زواجه حتى الآن ويكشف حقيقة خضوعه لعملية زرع شعر

كشف الفنان أحمد عيد سبب عدم زواجه حتى الآن وحقيقة خضوعه لعملية زرع شعر خلال وقوعه ضحية الحلقة الجديدة من برنامج رامز جاب من الآخر.

أحمد عيد في رامز جاب من الآخر 

وقال أحمد عيد في تصريحات يرصدها تحيا مصر ردًا على عدم زواجه بسبب بخله: متجوزتش نصيب.

أحمد عيد ومحمد أنور 

وتابع: عملت عملية زرع شرع وفشلت.

وقال رامز جلال عن محمد أنور وأحمد عيد: واحد الايفيه بالنسباله أهم من عياله والتاني عامل فيها عميق بيعمل تقارير ونظريات قبل ما يتكلم. 

أحمد عيد 

رامز جلال يسخر من شنب أحمد عيد 

وسخر رامز جلال من شنب أحمد عيد قائلًا: مينفعش معاك حلاق أنت عايز جنايني. 

تصريحات أحمد عيد 

من جانبه، قال أحمد عيد خلال لقائه ببرنامج The Insider بالعربي، إنه يجسد شخصية مسعود في مسلسل عملة نادرة، وخلال أحداث العمل يحمل الكثير من الشر لشخصية نادرة والتي تجسدها الفنانة نيللى كريم بالعمل.

وأوضح، أنه فكر في الاعتذار عن العمل في البداية عندما عرض عليه المخرج ماندو العدل المشاركة، موضحًا أنه شعر بالخوف من الشخصية التي تحمل الكثير من الشر.

وأضاف: لما اتعرض عليا مسلسل عملة نادرة استغربت وفكرت اعتذر عن الدور، خفت أني أقدم الشخصية ومنجحش فيها.

‏‏و قال أحمد عيد إن شخصية مسعود شرير للغاية، مشيرًا إلى أنه ليس لديه معاناة في حياته مثل العديد من الأدوار الذي قدمها من قبل، لافتًا إلى أن المخرج ماندو العدل ساعده في تحضيرات الدور.

واستطرد أحمد عيد: دوري شرير أكثر من توقعات الجمهور، معلقًا: كمية الشر والجبروت اللي بنعمله في نادرة وهي الفنانة نيللي كريم بيئذيني أنا على المستوى الشخصي، الشخصية شريرة لأبعد حد.

ويعد مسلسل “عملة نادرة” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتلعب نيللي كريم شخصية نادرة التى تعيش معاناة معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.