أحمد عفيفي: الأهلي استفاد من تضارب المصالح ومن حق الزمالك الاعتراض على مباراة القمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال أحمد عفيفي المحلل الرياضي، أن قرار نادي الزمالك بعد لعب مباراة الأهلي في الدوري ومباريات الدور الثاني قرار جيد ولكن في وقت غير مناسب ومتأخر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد عفيفي.

تصريحات أحمد عفيفي

وأضاف أحمد عفيفي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كان لازم نادي الزمالك يتكلم من بدري عن أزمة مباريات الدوري المصري وتأجيل المباريات.

وأكمل أحمد عفيفي، الدوري المصري الممتاز يقام حاليا بلا نظام أو عدالة، وفي موسم 2018/2019 الأهلي خسر بطولة أفريقيا والبطولة العربية واتحاد الكرة المصرية قام باختيار المباريات السهلة للفريق ثم الأصعب في النهاية.

أحمد عفيفي مع إبراهيم فايق

واستكمل أحمد عفيفي، النادي الأهلي استفاد من تضارب المصالح بسبب تواجد حسن حمدي في رئاسة النادي الأهلي وإحدى الوكالات الإعلانية، وأنا لا أتحدث عن المؤامرات ولكنني أسرد وقائع فقط وهي وقائع تاريخية.

وأشار أحمد عفيفي، النادي الأهلي لا يلام على حصوله على اللاعبين المميزين لإضعاف المنافسين لأنه يتم منحه القدرات المالية الكبيرة للحصول على أي لاعب.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، سؤالي لنادي الزمالك لو كانت كورة زيزو في مباراة الزمالك تم تسجيلها كان هيتم الاعتراض على عدم لعب مباراة الأهلي في الدوري، وأكمل سيد عبد الحفيظ، لو كورة زيزو في المصري كانت هدف كان نادي الزمالك هيستمر في اللعب بدون اعتراضات، وقبل 4 سنوات كان الزمالك موافق يلعب المباريات بشكل مضغوط على لسان أحمد مجاهد رئيس الاتحاد وقتها من أجل الضغط على النادي الأهلي وتم بالفعل وفاز الزمالك بالدوري، والأهلي واجه الزمالك مرتين في 20 يوم.

‫0 تعليق