أحمد عبد الوهاب

كشف الفنان أحمد عبدالوهاب تفاصيل أعماله الفنية التي يشارك بها ضمن السباق الرمضاني هذا العام وذلك في إتصال هاتفي مع محمد طارق أضا، على راديو إنرجي 92.1، في برنامجه “كأس إنرجي للدراما”.

أحمد عبد الوهاب: بنحضر لمسلسل خالد نور وولده نور خالد من سنة 

في البداية تحدث عبدالوهاب عن تأليفه مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، وقال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: “كنا بنحضر للمسلسل من سنة،  الفكرة صعبة في تنفيذها و حاولنا قدر الإمكان إننا نسد كافة الثغرات في الأحداث، وأشعر بالسعادة بسبب كل التكهنات و التوقعات المنتشرة من الجمهور على السوشيال ميديا”.

وعن اداء الفنان الصاعد ميكا في المسلسل، قال: “كنا عايزين حد بنفس الشخصية بتاعت ميكا، يطلع طبيعي على الشاشة وبالفعل توصلنا لميكا الذي استطاع تقديم الدور بشكل جيد ونال إعجاب الجمهور”، وأكمل: “طريقة حديث ميكا في المسلسل هي طريقة كلام لشخصية حقيقية في الواقع”.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

وعن دوره في أحداث مسلسل “أشغال شقة”، والذي أذيع في النصف الأول من شهر رمضان، قال: “الشخصية كانت مكتوبة حلو جداً، وكان عجباني إنها شخصية استطاعت أن تستفز هشام ماجد طول الوقت”.

أحمد عبد الوهاب: كنت هموت وأشارك في مسلسل الحشاشين 

وبشأن مشاركته في مسلسل الحشاشين، مع الفنان كريم عبدالعزيز، قال: “كنت أتمنى المشاركة بأي شكل في المسلسل حتى لو في مشهدين فقط، ولكن وجدت إتصال هاتفي من المخرج بيتر ميمي في شهر يونيو الماضي، للحديث عن الدور الذي عٌجبت به فوراً رغم بعض التخوفات وطلب مني بيتر ميمي الإشتراك في الجيم بسبب الدور وصعوبته”. 

أحمد عبد الوهاب 

 وتابع: ” المسلسل والدور كان به الكثير من المشاهد الصعبة، ولكن سعيد بتقديم الدور وبالشخصية”.

تفاصيل مسلسل خالد نور وولده نور خالد

جدير بالذكر، أن مسلسل خالد نور وولده نور خالد من تأليق أحمد عبد الوهاب، ويشارك في بطولته كلا من النجوم شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به.