أحمد زاهر - media24.ps
أحمد زاهر

حل الفنان أحمد زاهر ضيف على برنامج كلام نواعم المذاع على قناة mbc مصر وذلك للحديث عن مشاركته في مسلسل نعمة الأفوكاتو والتحضيرات الصعبة التي قام بها لأداء هذا الدور، فضلا عن تفاصيل تعاونه مع المخرج محمد سامي.

أحمد زاهر: خسيت 22 كيلو بسبب دوري في مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وقال أحمد زاهر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: الدور شدني وحسيت إن الشخصية فيها حاجة، واحد مريض نفسيا ومكسور وعنده مشاكل كثيرة، والشخصية شدتني لدرجة إني خسيت 22 كيلو، بعد ما كان عندي عضلات وبلعب جيم لدوري في فيلم فارس.

الفنان أحمد زاهر 

أحمد زاهر يكشف معاناته مع الوزن

وتابع أحمد زاهر حديثه عن تفاصيل تعرضه لأزمة مرضية أدت إلى زيادة وزنه ثم فقده بشكل كبير ثم عودته مرة أخرى للجسم الطبيعي: أنا لما أصابني المرض قعدت 3 سنين تعبان جدا ويائس وأحلم بالموت، وطبعا في ناس وقفت جنبي أولهم مراتي، وبدأت أعافر وأعمل مجهود علشان أنزل وزني من 185 كيلو.

أحمد زاهر في مسلسل نعمة الأفوكاتو 

واستكمل حديثه، قائلا: لما خسيت دخلت في مرحلة إني خاسس جدا ولازم أرد شوية وعملت ده، وبعدها كنت عايز أبني جسم مناسب لدور أكشن في فيلم فارس، وقعدت سنتين في الجيم ألعب حديد، وربنا كان بيساعدني.

أحمد زاهر: بيني وبين محمد سامي كيميا وبنفهم بعض من العين 

 عن تفاصيل العلاقة بينه وبين المخرج محمد سامي، قال أحمد زاهر: دايما لما أشتغل مع المخرج محمد سامي، وده ثامن عمل أصوره مع محمد سامي، بيكون في كيميا بيني وبينه، وإحنا أصدقاء وبنفهم بعض بالعين، وتوقعت النجاح لكن مش بهذا الشكل.

أحمد زاهر في حالة نشاط فني في رمضان 2024

جدير بالذكر، أنه تألق الفنان أحمد زاهر في السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو والذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة مي عمر والفنانة أروى جودة والفنان عماد زيادة وعدد من نجوم الفن الآخرين، فضلا عن مشاركته في مسلسل محارب وذلك إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان حسن الرداد، ودرات أحداث المسلسل الأول في إطار 16 حلقة، بينما المسلسل الثاني فعرض في 30 حلقة.