أحمد دياب يوضح حقيقة منع مجلس إدارة نادي الزمالك من حضور مباريات الفريق.. وتحويل المجلس إلى لجنة الانضباط

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت رابطة الأندية المصرية بالأمس في بيان رسمي، العقوبات التي تم توقيعها على نادي الزمالك، بعد إعلانه الأخير اعتذاره عن خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي ضمن مباريات الأسبوع 27 من الدوري المصري الممتاز، ويعرض موقع تحيا مصر حديث رابطة الاندية حول هذه العقوبات، وبالأخص قرار العقوبة الموقعة على صاحب قرار الانسحاب داخل نادي الزمالك.

تصريحات رئيس رابطة الأندية المصرية

حيث قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية في تصريحات صحفية: “العقوبة التي ستوقع على صاحب قرار الانسحاب داخل نادي الزمالك، ستكون غرامة مالية فقط.

وأضاف: “لا صحة لما يتردد عن تحويل مجلس إدارة نادي الزمالك إلى لجنة الانضباط، منعه من حضور مباريات الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة، الأمر سوف يقتصر فقط الغرامة المالية”.

وأتم دياب حديثه: “لا نعلم ما سيحدث حال استمرار الزمالك في رفض خوض مباريات بطولة دوري نايل، عقب الاعتذار عن مباراة القمة أمام النادي الأهلي، نتعامل مع الأمر بمبدأ أنه لكل مقام مقال، فلا يجوز أن يتم اتخاذ قرار دون حدوث الفعل في المقام الأول”.

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية

عقوبات رابطة الأندية على نادي الزمالك 

وكانت رابطة الأندية قد أرسلت خطابًا رسميا أعلنت خلاله العقوبات الموقعة على نادي الزمالك، بعد رفضه خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة، وجاءت العقوبات كالتالي:

1- توقيع الغرامات المالية التي سوف يحدد مجلس إدارة رابطة الأندية.

2- اعتبار نادي الزمالك مهزوما أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

3- خصم ثلاث نقاط من رصيد نادي الزمالك، بخلاف المباراة التي يعتبر فيها نادي الزمالك مهزوما، وبعاد ترتيب الفريق في جدول المسابقة.

4- معاقبة كل من له صلة بقرار انسحاب نادي الزمالك من المباراة.

خطاب عقوبات نادي الزمالك

نادي الزمالك يرفض خوض مباراة القمة

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة، قد أعلن أمس في بيان رسمي، عدم لعب الفريق الأول لكرة القدم مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، والمقرر لها مساء يوم الغد الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

‫0 تعليق