أحمد حلمي

حل الفنان أحمد حلمي ضيف على تليفزيون دبي للحديث عن تفاصيل أعماله الفنية في الفترة المقبلة وتفاصيل علاقته بالفنانة منى زكي والنجم الذي يفضل أن تقف أمامه في عمل فني.

أحمد حلمي: مبحبش برامج المقالب ومراتي ست كمل

وقال أحمد حلمي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: مبحبش المقالب ولا بحب أعملها ولا بحب أشارك فيها أو اتفرج على حد بيعمل مقلب في حد لأنه بيصعب عليا فأنا بعيد عن الكلام ده كله تماما.

الفنان أحمد حلمي 

وتطرق أحمد حلمي كعادته للحديث عن علاقته بالفنانة منى زكي، فقال: مراتي دي ست كمل والله العظيم وقابلة بكل حاجة دي حتى مبتحبش البرد وبقينا ننام واحنا فاتحين التكييف على 16 عادي ومعندهاش مشكلة في ده.

وعن أكثر ممثل يفضل أن تقف الفنانة منى زكي أمامه، قال أحمد حلمي: كريم عبد العزيز بحسه الكاريزما بينهم في التمثيل حلوة.

أحمد حلمي يعلن تعاونه مع منى زكي في فيلم رومانسي 

وأعلن أحمد حلمي في نفس اللقاء عن تعاونه مع الفنانة منى زكي في عمل فني، قائلا: قريبا هتشوفونا قريب في فيلم تراجيدي بلاك كوميدي هينزل في رأس السنة أن شاءالله لو لحقنا.

تصريحات أحمد حلمي 

وكان قد تحدث أحمد حلمي عن تفاصيل خلافاته مع منى زكي، قائلا: شكل خلافنا أنا ومنى زكي اختلف دلوقتي أنا الخناقة ما بقتش تطول وبعدين بنتصالح على طول، واحيانا بحس إني ببقي غلطان لإني ممكن أكون ما قدرتش الوقت اللي بتخانق فيه.

أحمد حلمي في رمضان 2024 

جدير بالذكر، أن احمد حلمي يشارك في سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال المسلسل الاذاعي فبركة وهو مسلسل كوميدي يتم عرضه يوميا في تمام الساعة 5 الا ربع قبل الفطار، وتدور فكرته حول هوش الأشخاص بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة دون وعي ما يجعلهم يأذون بعضهم دوت أن يشعروا بذلك، ويقدم معه هذا العمل نخبة من نجوم الفن الآخرين ومن المتوقع أن يقوم احمد حلمي بعمل العديد من الاعمال الفنية الأخرى خلال الفترة المقبلة من بينهم أعمال مسرحية يتم عرضها في السعودية.