أحمد حلمي ينفي ترويجه لإحدى منصات المراهنات: اللي يخربيت الـ AI

نفى الفنان أحمد حلمي قيامه بالترويج لإحدى منصات المراهنات، وذلك من خلال مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحمد حلمي ينفي ترويجه لإحدى منصات المراهنات

وقال أحمد حلمي في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: ماتصدقوش يجماعة الكلام التافه ده، الله يخربيت الـ AI على اللي اخترعوه، وياما عيون شغلوني لكن ولا شغلوني، اكتشفت إن في ناس فاهمة إنني أعمل كده فعلًا، وإن أنا بتكلم كده ودي طريقة كلامي دوبلاج، بتكلم دوبلاج.

أحمد حلمي

أحمد حلمي يكشف عن تجاربه العاطفية السابقة

وسبق وأن كشف الفنان أحمد حلمى عن حبه الأول، حيث أشار إلى أنه كان لديه العديد من قصص الحب، خلال مراحل حياته الأولى، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في «بودكاست Big Time».

وقال أحمد حلمي في تصريحاته: أول قصة حب في حياتي كانت خالة واحد صحبي، كانت تقريبا خواجاية جميلة أوي وقمر، كنت وقتها عندي 8 سنين تقريبًا.

وتابع: الحب اللى بجد قبل منى كان في مرحلة الدراسة في فترة إعدادي، وحبيت في بنها لما كنت بنزل إجازات من السعودية إلى بنها، وكان ليا قصص حب في المصيف.. حبيت بنت الجيران ومن منطقتي في بنها، وأنا في ثانوي، ودي القصة اللى كانت بجد شوية.

أخر أعمال أحمد حلمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد حلمي في السينما فيلم واحد تاني الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية سنة 2022، وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، وغيرهم، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وعلى مستوى المسرح فتعد مسرحية تيت أخر أعمال أحمد حلمي في المسرح، وتدور الأحداث حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره.