أحمد العوضي أعلن بـ مسلسل حق عرب أنه بطل حارتنا الشعبية وابن البلد الحقيقي

أشاد المخرج خالد يوسف بالفنان أحمد العوضي ودوره في مسلسل حق عرب والمعروض على شاشة قنوات أون ويشارك به الفنان في سباق مسلسلات رمضان 2024، مشيرا إلى أنه أدشن لقب البطل الشعبي في صورته الصحيحة.

خالد يوسف: أحمد العوضي يدشن لقب البطل الشعبي في صورته الصحيحة

وقال خالد يوسف في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رصده موقع تحيا مصر: احمد العوضي يدشن بمسلسل حق عرب لقب البطل الشعبي في صورته الصحيحة  ويعلن انه المتحدث الرسمي الوحيد بإسم بطل حارتنا الشعبية.. موهبته واداؤه وتركيبته الجسمانية والنفسية وتعمقه في فهم الشخصية التي يؤديها  تقنعك بإنه ابن البلد الحقيقي الشهم الذي ينصر  المظلوم وينجد الملهوف ولا يفتري ابدا علي الضعيف وحسنا فعل عندما ابتعد عن صنع عروض وشوهات البلطجة التي انتشرت في اعمالنا الدرامية.

وتابع خالد يوسف حديثه، قائلا: هذا النموذج الذي يقدمه في حق عرب تحتاجه السينما والدراما المصرية التي خلطت مابين البطولة والبلطجة في السنوات الاخيرة.

خالد يوسف

خالد يوسف عن مسلسل حق عرب: الأكثر مشاهدة بين طباقتنا الشعبية

واستكمل خالد يوسف حديثه عن مسلسل حق عرب، قائلا: ومن غير صنع الترندات الذائفة وحملات النجاح الوهمية عبر السوشيال ميديا فهذا المسلسل هو الاكثر مشاهدة بين طبقاتنا الشعبية سواء في الريف او الحضر التي تعد بعشرات الملايين والتي لا تستطيع اي منصة الوصول لهم .. الشعبية والجماهيرية هنا في الشارع المصري وسط الناس الحقيقية وليس عبر ارقام المشاهدات والترندات  الفيك  الوهمية.

أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

واختتم خالد يوسف حديثه: التهنئة للعوضي ولزملائه من ابطال وبطلات المسلسل وللمخرج اسماعيل فاروق وللكاتب  محمود حمدان وللمصور جلال الزكي وللشركة لمتحدة  وعلي رأسها عمرو للفقي والعاملين معه  لتي تفهم مسئوليتها جيدا فتقدم انتاجا غزيرا ومتنوعا تعرف كيف تنتقي ماهو تاريخي وماهو عصري يرتقي بالحس الانساني ويرسخ لمنظومة قيم رفيعة ويحارب خفافيش الظلام وتحية كبيرة للمنتج الكبير  تامر مرسي ولمايسترو الانتاج الدرامي حسام شوقي ولفريقه.

تفاصيل مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

ويعد مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي إلى جانب كلا من النجوم دينا فؤاد، وفاء عامر، سلوى عثمان، رياض الخولي، كارولين عزمي، وليد فواز، ونخبة من نجوم الفن الأخرين.