أحمد السقا

تحدث الفنان أحمد السقا عن تفاصيل مشاركته في مسلسل العتاولة والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم الفنان طارق لطفي والفنان باسم سمر مشيرا إلى أن العتاولة عيلة اسكندرية.

أحمد السقا: الكاميرا اللي بتصورنا بتصور قلوب مش وشوش

وقال أحمد السقا خلال لقاءه مع برنامج et بالعربي والتي رصدها موقع تحيا مصر: العتاولة عيلة إسكندرانية، والصراع الدائم بين الخير والشر ولكن المرة دي أخ وأخوه.. والكاميرا اللي بتصورنا بتصور قلوب مش وشوش، وإحنا كلنا عيلة.

أحمد السقا في مسلسل العتاولة 

أحمد السقا: أنا حامل هم اليوم الأخير في المسلسل العتاولة 

وأضاف أحمد السقا: أنا حامل هم اليوم الأخير في المسلسل لأني هفتقدهم، وبحاول قدر الإمكان اتفرج على المسلسلات.. وكريم عبد العزيز قريب ليا وألف مبروك على الحشاشين.

واستكمل: عصام عمر كلمته وبتفرج عليه من وقت بالطو، وداش اشتغل معايا وربنا يوفقهم ويديهم خير ما قدام الكاميرا، ويكفيهم شر ما ورا الكاميرا.

أحمد السقا

تفاصيل مسلسل العتاولة 

ويعد مسلسل العتاولة من بطولة  النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار شعبي تشويقي أكشن، يجسد خلاله أحمد السقا دور حرامي وفتاح خزن محترف، اسمه “نصار” يعمل مع شقيقه الأكبر”خضر” طارق لطفي، ويعيش “نصار” قصة حب مع “حنة” زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

آخر أعمال أحمد السقا

من ناحية أخرى كان قد تألق أحمد السقا في مسلسل جولة أخيرة أسماء أبو اليزيد، أشرف عبد الباقي، رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، سحر رامي، والفنانة حنان مطاوع كضيفة شرف في العمل، ودرات أحداث المسلسل حول رياضة MMA من خلال الطبيب الذي يسعى للمشاركة في بطولة الملاكمة بسبب حبه لها ولاسعاد ابنته ولكن يتفاجيء بإصابته بمرض الزهايمر ورغم ذلك يستكمل مسيرته في تلك البطولة.