أبو المعاطي زكي في رامز جاب من الآخر

فجر الكاتب الصحفي أبو المعاطي زكي عدة تصريحات خلال حلوله ضيف على برنامج رامز جاب من الآخر عبر قناة Mbc مصر.

أبو المعاطي زكي في رامز جاب من الآخر 

وقال أبو المعاطي زكي في تصريحات يرصدها تحيا مصر وهو يبكي: اللي يخون ملوش اعتبار عندي.. دا الوحيد اللي بحسبن عليه ليوم الدين.. مش هكمل الحلقة ومش هتصالح معاه، إنسان كذاب ومعندوش ريحة الضمير قال عليا ببيع نفسي وقال إن شاء الله اتحرق.

أبو المعاطي زكي 

صلح عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي في رامز جاب من الآخر 

وأضاف، سامحت عبد الناصر زيدان لله.. بس هو كل مرة بيبوس رأسي ويرجع يشتم تاني.

أبو المعاطي زكي ورامز جلال 

تصريحات أبو المعاطي زكي عن رضا عبد العال

وتابع: وليد الفراج أهلاوي جدًا ورضا عبد العال لاعب مميز وحريف بس هجاص في التحليل.

في سياق مختلف، فتحت سمية الخشاب النار على رامز جلال بعد وقوعها في مقلب رامز جاب من الآخر وقالت سمية الخشاب: للأسف، تم اجتزاء ومونتاج مشاهد كتيرة من الحلقة التي تم عرضها، والتي أشكو فيها من تعرضي للإصابة وأطلب وقف التصوير لكن دون جدوى، وكان هناك تعمد لإخفاء إصابتي بآلالام شديدة في الكتف والقدم، أعاني من مشاكل صحية ضخمة بسبب السقوط المفاجئ بهذا العنف، ولدي تقارير طبية من المستشفى بتلك الإصابات، التي وصلت إلى درجة الكسر في كعب القدم، واضطررت لنزع الجبس الطبي بسبب تصوير مسلسلي بـ100 راجل، حتى لا يواجه منتجه مشاكل قانونية».

وتابعت سمية الخشاب: «الغريب في الأمر هو عدم اهتمام أو تواصل رامز جلال أو أي من القائمين على البرنامج بي للاطمئنان على صحتي، «هو إحنا في غابة ولا إيه مش مهم أأذي الناس، المهم مصلحتي فقط، دي مهزلة لا يمكن السكوت عليها وفور انتهاء الحلقة ذهبت إلى مستشفى الزهراء في دبي للعلاج.

وأوضحت سمية الخشاب، برامج المقالب موجودة في العالم كله وقدمتها مع رامز عدة مرات لكن كان بعلمي، لكن في رامز جاب من الآخر كان هناك تعمد لإذاء الضيوف في صحتهم وهو مرفوض على كافة المستويات».

واستطردت سمية الخشاب، وقعنا على إيصال يفيد بحصول الضيوف على المقابل المادي، وفي نهاية الإيصال مكتوب أن الضيف يوافق على ملابسات وظروف البرنامج، وتلك الجملة لا تعني أنه يحق لرامز جلال إيذاء جسدي صحيًا وجسديًا، هذا ضد حقوق الإنسان والقانون».

وأشارت الفنانة سمية الخشاب إلى أنها على الرغم من إصابتها فإنها استمرت في تصوير باقي مشاهد مسلسلها “بـ100 راجل” رغم تعرضها لتمزق في الأربطة في القدم والكتف.