أبناء العاملين في الأهلي و الترجي يقودون حراسة المرمى في نهائي إفريقيا

يترقب الجميع داخل القارة الإفريقية المباراة المنتظرة، بين النادي الأهلي، ونادي الترجي الرياضي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقبل هذا اللقاء، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز أرقام حراس مرمى الفريقين فيما يلي.

أرقام مصطفي شوبير مع الأهلي

من المتوقع أن يحرس مصطفى شوبير مرمى النادي الأهلي خلال مباراة ذهاب نهائي أبطال إفريقيا أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، خاصة بعد المستوى المميز، الذي أظهره اللاعب خلال مشوار الفريق في البطولة، حيث خاض شوبير مع الأهلي 7 مباريات بداية من مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من البطولة، وحافظ شوبير على نظافة شباكه خلال المباريات السبع، ولم تهتز شباكه بأي هدف، وإجمالا لعب أوفا مع الأهلي 19 لقاء، ودخل مرماه 15 هدف جميعها في مسابقة الدوري.

مصطفى شوبير

أرقام أمان الله مميش مع الترجي

ولم يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لحارس مرمى نادي الترجي الرياضي التونسي أمان الله مميش، والذي لعب مع فريق باب سويقة 11 مباراة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، استطاع خلالها الحفاظ على نظافة شباكه في 10 مباريات، كما أنه لم يدخل مرماه أي هدف في الـ9 مباريات الاخيرة له مع الفريق في دوري أبطال إفريقيا، أما خلال الموسم فقد خاض مميش مع الترجي 30 مباراة حافظ خلالها على نظافة شباكه في 21 مباراة، واستقبل 14 هدف.

أمان الله مميش

ثورة ابناء العاملين

مصطفى شوبير الذي اتهمه الكثيرون أنه يلعب داخل صفوف النادي الأهلي لأجل أنه نجل حارس المرمى السابق للفريق وحارس منتخب مصر أحمد شوبير، قبل أن تأتي الفرصة ويثبت أوفا للجميع أنه مستمر في القلعة الحمراء بفضل مستواه المتميز وقدراته الفنية الرائعة.

ونفس الأمر بالنسبة لحارس الترجي أمان الله مميش الذي هو أيضا نجل حارس مرمى نادي الترجي السابق طارق مميش، حيث واجه أمان الله العديد أيضا من الاتهامات أنه يلعب في صفوف الترجي، كونه أحد أبناء لاعبي الفريق السابقين، قبل أن يرد الحارس على كل منتقديه بما قدمه من مباريات قوية ساهمت في وصول الترجي إلى المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت تونس، على استاد حمادي العقربي في رادس.