آخر تطورات عودة ثنائي وسط الأهلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري المصري

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثنائي خط الوسط بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، وذلك قبل مواجهة الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء غد الاثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عودة كريم نيدفيد وكوكا

وقد انتظم كريم نيدفيد لاعب خط وسط فريق الأهلي في التدريبات الجماعية، ليعلن عودته وجاهزيته للقاء المرتقب أمام الزمالك، وذلك بعد إصابته في الركبة والتي أدت لغيابه عن العديد من المباريات خلال الفترة الماضية.

وعلم “تحيا مصر”، أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، يكثف محاولاته لتواجد اللاعب كريم نيدفيد في قائمة الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك، في ظل الغيابات العديدة التي ضربت صفوف الفريق.

كما تم حقن اللاعب أحمد نبيل “كوكا” في الركبة، وذلك بعد شكواه من بعض الآلام التي لحقت به خلال مباراة الأهلي وزد في الدوري المصري.

الإصابات شبح يطارد الأهلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري 

ويعاني النادي الأهلي من كثرة الإصابات خلال الفترة الأخيرة، حيث سيفقد أهم لاعبيه في مباراة الزمالك أمثال:- محمد الشناوي – ياسر إبراهيم – إمام عاشور – حسين الشحات – أليو ديانج. 

ولم يتم تحديد موقف كلا من بيرسي تاو وعلي معلول ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا حتى الآن، حيث من المقرر أن يخضع الرباعي لفحص طبي في المران اليوم من أجل تحديد موقفهم النهائي من خوض القمة.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم تدريباته على استاد مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة، استعدادًا لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك غدًا في بطولة الدوري. 

وحصل لاعبو النادي الأهلي على راحة سلبية مساء أمس من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعدما تعرض عدد كبير من اللاعبين إلى إصابات عضلية خلال الفترة الأخيرة.