50 ألف زائر خلال 3 أيام في فعالية “عيد بلدية الخبر”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اختتمت فعاليّة “عيد بلدية الخبر” فصولها، أمس السبت، التي تأتي تزامنًا مع احتفالات المملكة بعيد الفطر المبارك، بحضور تجاوز الـ 50 ألف زائر، استمتعوا خلالها بما قدم من عروض وفنون شعبية وغيرها.
وقدمت بلدية محافظة الخبر، خلال الفعالية عروضا ملأت أرجاء المدينة ابتهاجًا وفرحاً وسط معزوفات الفنون الشعبية، وعروض الأكوروبات، وخفة اليد، والعروض البهلوانية للمتجولين.

حضور واسع في فعالية

أمانة المنطقة الشرقية

وعبّر المواطنون والزائرون عن سعادتهم بهذه المناسبة وما قدمته أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية محافظة الخبر، مؤكدين فخرهم واعتزازهم بما وصلت إليه المملكة من نهضة وتطور وازدهار في ظل القيادة الرشيدة التي لا تألو جهدًا في تأمين سبل الراحة والسلامة للمواطن والمقيم على أرض المملكة، متمنين الخير والازدهار لهذا الوطن المعطاء.
وتعتبر فعالية “عيد الخبر” إحدى مبادرات بلدية الخبر المجتمعية، التي قدمتها خلال أيام عيد الفطر المبارك 2024 وهي فعالية ترفيهية استمتع خلالها الزوار بما قدم من عروض وفنون ومعزوفات موسيقية وتسوق.

رؤية المملكة 2030

وتسعى من خلالها البلدية إلى تحسين جودة الحياة، وتُعزز مشاركة المواطن والمقيم والزائر في الأنشطة الثقافية والترفيهية وهي ضمن الخطط الاستراتيجية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وتزخر محافظة الخبر بالعديد من الأماكن السياحية والمرافق المهمة التي وفرتها الأمانة، والتي جعلت منها مدينة جذب سياحية متكاملة، لما تمتلكه من مقومات، وبنية تحتية، لتكون رافدا سياحيا هاما ضمن مدن المنطقة، وتميزت بالمشاريع التنموية المتنوعة، ما أهلها للانضمام ضمن أفضل 100 مدينة ذكية حول العالم، وفقا لمؤشر IMD، وهو ما يؤكد على مدى إدراك السكان وتفاعلهم مع الجهود المبذولة فيما يتعلق بالصحة والسلامة، إمكانية التنقل، والأنشطة، والعمل، والنظام التعليمي، والحوكمة لتصبح الخبر مدينة ذكية توفر لسكانها وزوارها أعلى مستويات الرفاهية وجودة الحياة.

حضور واسع في فعالية

‫0 تعليق